دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

الرباط تستضيف الجولة الختامية من بطولة لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز

02/07/2024 الساعة 19:33 (بتوقيت الدوحة)
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز ودوري الأبطال للفرق عن تنظيم الجولة الختامية بالعاصمة المغربية الرباط خلال الفترة من 18 إلى 20 أكتوبر المقبل، وذلك للمرة الأولى.

وتعزز جولة الرباط التواجد العربي على مستوى الاستضافة لبطولة لونجين العالمية التي تقام أيضا في العاصمة القطرية الدوحة، والرياض عاصمة السعودية.

وكان فريق صقور الدوحة "دوحة فالكونز" توج بالجائزة الكبرى للجولة الماضية "التاسعة" من بطولة لونجين العالمية في دوري الأبطال للفرق، في العاصمة السويدية ستوكهولم، فيما أحرز الفارس البلجيكي أوليفر فليبارتيس لقب الجائزة الكبرى لأبطال قفز الحواجز.

وتواصل جولات لونجين العالمية لأبطال قفز الحواجز ودوري الأبطال للفرق فعالياتها المثيرة حول العالم بعد انطلاق البطولة هذا الموسم من العاصمة القطرية الدوحة في شهر مارس الماضي مرورا بميامي الأمريكية، ثم مكسيكو سيتي في المكسيك، وشنغهاي في الصين ومدريد الإسبانية، ثم سانتروبيز وكان وباريس في فرنسا وستوكهولم في السويد.

وتقام الجولة المقبلة من جولات لونجين في موناكو الفرنسية، ثم رزنبيك الألمانية، ولندن الإنجليزية، وفالكنسوارد الهولندية، وروما الإيطالية، والرباط المغربية التي تستضيف الجولة الختامية، والرياض السعودية التي تستضيف جولة تحدي الأبطال "بلاي أوف" والتي تقام بالتناوب سنويا بين السعودية وبراغ .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo