دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

كوبا أميركا 2024.. البرازيل تتأهل لربع النهائي بتعادلها مع كولومبيا

03/07/2024 الساعة 13:03 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

تأهل المنتخب البرازيلي إلى الدور ربع النهائي من بطولة كوبا أمريكا لكرة القدم 2024، بتعادل مثير مع كولومبيا بهدف لكل منهما خلال المباراة التي جمعت المنتخبين اليوم، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات من البطولة القارية التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية، وتستمر حتى 14 يوليو الجاري.

وتقدمت البرازيل بالهدف الأول عن طريق رافينيا من ركلة حرة في الدقيقة (12)، فيما عادل دانيال مونيوز للمنتخب الكولومبي في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

بهذا الفوز تصدر منتخب كولومبيا المجموعة برصيد (7) نقاط، وفي المركز الثاني منتخب البرازيل برصيد (5) نقاط، ثم كوستاريكا (4) نقاط وأخيرا الباراغواي بدون رصيد.

ويلتقي المنتخب الكولومبي مع منتخب بنما في الدور ربع النهائي، فيما تلتقي البرازيل في مواجهة نارية مع الأوروغواي حاملة اللقب (15)، بينما لم يكن فوز كوستاريكا على الباراغواي (2 - 1) كافيا لبلوغها ربع النهائي؛ إذ تخلفت كوستاريكا بفارق نقطة عن البرازيل لتودع البطولة سويا مع الباراغواي.

وستفتقد البرازيل مهاجمها فينيسيوس جونيور أمام الأوروغواي، لنيله البطاقة الصفراء الثانية في البطولة.

وبانتهاء دور المجموعات، اكتمل الدور ربع النهائي، حيث تواجه بطلة العالم وحاملة اللقب الأرجنتين الإكوادور، وتلتقي فنزويلا مع كندا، بينما تلتقي كولومبيا بمنتخب بنما في غلندايل بأريزونا، وستواجه البرازيل الأوروغواي في لاس فيغاس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo