دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.6ريال
يورو 3.91ريال

تقديرا لتميزها في خدمة العملاء

"الريل" تحصد جائزتين مرموقتين

03/07/2024 الساعة 21:16 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التكريم
جانب من التكريم
ع
ع
وضع القراءة

فازت شركة سكك الحديد القطرية “الريل” بجائزتين من جوائز الرابطة العالمية لمراكز الاتصال، تقديرا لتميزها في مجال خدمة العملاء، وذلك خلال حفل توزيع جوائز المؤتمر السنوي لمركز الاتصال العالمي لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لعام 2024، والذي أقيم في مدينة أمستردام بهولندا.

ونال مركز الاتصال التابع للشركة الجائزة الذهبية عن فئة جوائز المراكز الأفضل أداء على الصعيد التشغيلي في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا، بالإضافة إلى الجائزة الفضية لأفضل مركز خدمة عامة عن المناطق المذكورة.

ويؤهل هذا الفوز “الريل” للترشح لحفل الجوائز النهائي للمؤتمر، والذي سيقام في العاصمة البريطانية لندن.

وتعتبر الجائزتان من أهم الجوائز في مجال مراكز الاتصال، والتي تسعى لإبراز جهود الشركات والأفراد على هذا الصعيد، ويعكس فوز “الريل” بهما الجهود المبذولة من أجل تطوير وتحسين خدمات مركز الاتصال، وتعزيز تجربة عملاء مترو الدوحة وترام لوسيل، من خلال الارتقاء بجودة الخدمات المقدمة من خلال هذا المركز، لضمان تقديم أفضل مستويات الخدمة، وتحقيق أعلى مستويات رضا العملاء.

وتؤكدان التزام “الريل” بالمساهمة في تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030 من خلال تعزيز البنية التحتية للنقل العام، وتقديم خدمات تنقل متميزة عبر شبكتي مترو الدوحة وترام لوسيل.

GRlCzCzbMAAFyZg
وتواصل “الريل” رفع قدرات العاملين في المركز من خلال برنامج مكثف للتدريب المستمر للكوادر العاملة فيه، لتأهليهم وبناء خبراتهم لتقديم خدمة عالمية المستوى لضمان تجربة تنقل آمنة وموثوقة، خاصة خلال الفعاليات الكبرى التي تستضيفها الدولة.

ويوفر مركز الاتصال التابع للشركة قنوات تواصل عدة مع العملاء من خلال مركز خدمة العملاء (105)، والبريد الإلكتروني، وتطبيق الهاتف، وقنوات التواصل الاجتماعي، والموقع الإلكتروني.

ويعمل فريق مركز خدمة العملاء 24 ساعة طوال أيام الأسبوع لتقديم تجربة خدمة عملاء متميزة للركاب من خلال الاستجابة السريعة، وتوفير المعلومات اللازمة، وتقديم المساعدة للجمهور، بالاعتماد على أحدث الأنظمة والتقنيات المبتكرة، التي تمكنه من تقديم أفضل مستوى، والحفاظ على المعدل الإجمالي لرضا العملاء، والذي بلغ 99.66 بالمئة، منذ انطلاق خدمات مترو الدوحة في عام 2019.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo