دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.66ريال
يورو 3.95ريال

أكاديمية جوعان بن جاسم تحتفل بتخريج دورتي الدفاع الوطني والقيادة والأركان المشتركة

04/07/2024 الساعة 20:13 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الحفل
جانب من الحفل
ع
ع
وضع القراءة

احتفلت أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية بتخريج دورة الدفاع الوطني رقم (4)، ودورة القيادة والأركان المشتركة رقم (10)، وذلك في مقر الأكاديمية بمدينة الخور.

وأقيم الحفل تحت رعاية وحضور سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع، وبحضور سعادة السيدة بثينة بنت علي الجبر النعيمي وزير التربية والتعليم والتعليم العالي، وسعادة الفريق الركن هزاع بن خليل الشهواني قائد الحرس الأميري، وسعادة الشيخ عبدالعزيز بن فيصل آل ثاني وزير الدولة للشؤون الداخلية، وعدد من كبار القادة الضباط في القوات المسلحة والجهات العسكرية وعدد من المسؤولين والدبلوماسيين في الدولة.

GRpvMZqWIAAEp_c
والمشاركون في هاتين الدورتين من ذوي الرتب العليا في وحدات القوات المسلحة، والجهات العسكرية والأمنية وكبار الموظفين في الوزارات والمؤسسات في الدولة، بالإضافة إلى مشاركة عدد من ضباط الدول الشقيقة والصديقة.

وتضمن الحفل تكريم المتفوقين والخريجين وعرضا لأهم مراحل سير العملية التعليمية في الأكاديمية.

وقام سعادة اللواء الركن فهد بن مبارك الخيارين رئيس أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية بإهداء سعادة الدكتور خالد بن محمد العطية نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الدولة لشؤون الدفاع الطابع البريدي الخاص بالأكاديمية والذي أصدرته الشركة القطرية للخدمات البريدية "بريد قطر" بالتعاون مع أكاديمية جوعان بن جاسم للدراسات الدفاعية وذلك بمناسبة مرور عشر سنوات على تأسيس الأكاديمية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo