دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.66ريال
يورو 3.95ريال

مشاهدة مباراة البرتغال ضد فرنسا اليوم في كأس أوروبا "يورو 2024"

05/07/2024 الساعة 20:34 (بتوقيت الدوحة)
فرنسا ضد البرتغال
فرنسا ضد البرتغال
ع
ع
وضع القراءة

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد لمشاهدة مباراة منتخب البرتغال ضد نظيره منتخب فرنسا بث مباشر، اليوم، في ربع نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024" لكرة القدم.

وتمكن منتخب فرنسا من التأهل إلى ربع النهائي للمرة السادسة في آخر سبع بطولات كبرى، رغم عدم تسجيل أي هدف من اللعب المفتوح، مكتفيا بتسجيل ثلاثة أهداف فقط في أربع مباريات، وتنتظره مهمة صعبة أمام البرتغال، اليوم.
 

وعلى الجانب الآخر، وصل منتخب البرتغال إلى ربع نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" بعد أن احتاج إلى ركلات الترجيح للفوز على سلوفينيا عندما تصدى حارس البرتغال ديوجو كوستا لثلاث ركلات.

وعوضت البرتغال تأخرها لتفوز على التشيك في الوقت القاتل بهدفين لهدف في مباراتها الأولى، ثم تغلبت على تركيا بثلاثية نظيفة لكنها خسرت أمام جورجيا في مباراتها الأخيرة بهدفين دون رد في دور المجموعات وبتشكيلة من الاحتياطيين بعد أن ضمنت التأهل لثمن النهائي.

وللمفارقة، عندما يتواجه المنتخبان في الأدوار الإقصائية، يحرز الفائز منهما دائما اللقب، وحدث هذا الأمر في نهائي 2016 عندما توجت البرتغال ضد فرنسا في النهائي في الوقت الإضافي في باريس بهدف دون رد>

وقبلها في نصف نهائي 1984 حين سجل قائد فرنسا الأسبق ميشال بلاتيني هدف الفوز في نهاية الوقت الإضافي (3 - 2) في طريقه إلى منح فرنسا باكورة ألقابها، ثم عندما سجل زين الدين زيدان هدفا ذهبيا لفرنسا من ركلة جزاء (2 - 1) في نصف نهائي عام 2000.

موعد مباراة البرتغال ضد فرنسا في يورو 2024

موعد مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي بطولة أمم أوروبا 2024، هو يوم الجمعة 5 يوليو 2024، ومن المقرر أن تنطلق صافرة القمة المنتظرة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا بث مباشر اليوم في يورو 2024

سيكون البث المباشر لمباراة فرنسا ضد البرتغال اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 متوفرًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN Connect.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة فرنسا ضد اليوم في يورو 2024

ستتمكن من مشاهدة مباراة البرتغال وفرنسا اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 على بعض القنوات المفتوحة، لكنها غير متاحة على الأقمار الصناعية العربية لحصول بي إن سبورت على الحقوق الحصرية.

وستجد هذه القنوات على أقمار صناعية غير عربية سواءً كانت أوروبية أو أفريقية وغير ذلك، ومن ضمن هذه القنوات "Sport TV1 Portugal, NRK 1, SuperSport Maximo 1".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo