دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

فيديو هولندا تحبط قتال تركيا وتتأهل لنصف نهائي يورو 2024 بشق الأنفس

07/07/2024 الساعة 00:02 (بتوقيت الدوحة)
مباراة هولندا ضد تركيا
مباراة هولندا ضد تركيا
ع
ع
وضع القراءة

حجز منتخب هولندا مقعده في نصف نهائي بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد فوزه الصعب على منتخب تركيا في ربع النهائي بهدفين مقابل هدف، مساء السبت.

وسيلتقي منتخب هولندا في نصف نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024" مع منتخب إنجلترا، والذي تغلب بركلات الترجيح على منتخب سويسرا، بعد تعادلهما بهدف لكل فريق.

تركيا افتتحت التسجيل أولًا في الدقيقة 43 عبر المدافع ساميت أكايدن إثر تمريرة حاسمة من نجم ريال مدريد الواعد أردا غولر، الذي أصبح يمتلك 3 إسهامات تهديفية في نهائيات ألمانيا بواقع هدف واحد وتمريرتين حاسمتين.

انتهى الشوط الأول على وقع تقدم تركيا بهدف نظيف، ومع بداية الشوط الثاني، زج المدرب رونالد كومان بعناصره الفعالة حينما أشرك المهاجم فاوت فيغورست وصانع الألعاب جوي فيرمين، والمدافع الصلد ميكي فان دي فين.

من ركلة حرة مباشرة ارتطمت بالعارضة، كاد غولر أن يضاعف النتيجة لتركيا، في حين واصل منتخب هولندا بسط سيطرته على أطوار اللقاء، إلى حين أدرك المدافع المخضرم، ستيفان دي فراي هدف التعادل عند الدقيقة 70.

وأحرز دي فراي أول هدف دولي له على الإطلاق مع منتخب هولندا الأول منذ تاريخ مارس عام 2015.

واستمر الضغط الهولندي على مرمى الأتراك، وأسفر ذلك عن الهدف الثاني في الدقيقة 76 عن طريق النيران الصديقة، حيث سجل المدافع التركي ميريت مولدر بالخطأ في مرماه.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo