دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.78ريال
يورو 4.03ريال

بهدف عقد شراكة بين الطرفين في مجال التمريض

"سدرة للطب" يوقع مذكرة تفاهم مع المستشفى الوطني للأطفال في واشنطن

09/07/2024 الساعة 16:50 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التوقيع
جانب من التوقيع
ع
ع
وضع القراءة

وقع سدرة للطب، عضو مؤسسة قطر، مذكرة تفاهم مع المستشفى الوطني للأطفال في العاصمة الأمريكية واشنطن، بهدف عقد شراكة بين الطرفين في مجال التمريض، وإنشاء برنامج لتعزيز الاندماج الوظيفي.

وتأتي مذكرة التفاهم في إطار الجهود الدؤوبة التي يبذلها سدرة للطب من أجل تعزيز جودة الرعاية الصحية، وتحقيق أعلى معايير التميز في مجال التمريض، وترسيخ مكانته باعتباره المستشفى الرائد والحاصل على اعتماد "ماجنت" الذي يعد بمثابة المعيار الذهبي في مجال التمريض، وذلك عبر برنامجه "مسارات على طريق التميز"، فضلا عن توفيرها فرصا من شأنها أن تفضي إلى التوأمة بين سدرة للطب والمستشفى الوطني للأطفال.

وبخصوص ذلك، أوضحت الدكتورة إيابو تينوبو كارتش الرئيس التنفيذي لسدرة للطب، أن التمريض يؤدي دورا حيويا في دعم مسيرة سدرة للطب ورؤيته في أن يصبح منارة للتميز في التعلم والاكتشاف، حيث يعمل في سدرة للطب أكثر من 1200 ممرض وممرضة يمثلون جزءا أساسيا من فريق الرعاية بالمستشفى ويتوزعون عبر أقسام النساء والأطفال.

GSC9fORWoAAaq2T
وأبرزت أن سدرة للطب يعمل دائما على خلق الفرص وتوفير الموارد التي من شأنها مساعدتهم في تحقيق التميز في مجالاتهم، ولذلك سوف تكون الشراكة مع المستشفى الوطني للأطفال جزءا لا يتجزأ من جهوده الرامية إلى توفير فرص تدريبية ومهارات أفضل لطواقم التمريض الذين يختصون بالأطفال ودعمهم مسارات تطورهم الوظيفي.

بدورها، قالت السيدة دي آن مارشال رئيس مؤسسة المستشفى الوطني للأطفال إن مذكرة التفاهم تمثل خطوة مهمة إلى الأمام على طريق تعزيز علاقات التعاون لتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة للمرضى في جميع أنحاء العالم، مشيرة إلى سعي المستشفى الوطني للأطفال، من خلال هذه الشراكة مع سدرة للطب، إلى دعم الاحتياجات المتزايدة باستمرار لتوفير فرص التدريب والتوجيه لقادة التمريض في المنطقة.

يشار إلى أن المستشفى الوطني للأطفال يصنف ضمن أفضل مستشفيات الأطفال في الولايات المتحدة الأمريكية، كما نال التقدير بحصوله على اعتماد "ماجنت" وهو المعيار الذهبي في التمريض والذي يمنحه مركز اعتماد الممرضات الأمريكي، في أعوام 2010 و2015 و2020.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo