دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

المنتخب القطري للتنس يواجه نظيره السريلانكي غدا

09/07/2024 الساعة 22:11 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يلتقي غدا الأربعاء المنتخب القطري للتنس للرجال مع نظيره السريلانكي في مستهل مشواره بمنافسات كأس ديفيز للتنس 2024 لمجموعة آسيا – أوقيانوسيا الرابعة المقامة في كمبوديا.

ويلعب المنتخب القطري ضمن المجموعة الأولى التي تضم إلى جانبه كلا من منتخبات سريلانكا وكازاخستان والإمارات، فيما تضم الثانية كمبوديا والكويت والعراق وميانمار، ويتأهل الأول والثاني عن كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي.

وكان المنتخب القطري قد اختتم معسكرا تدريبيا خاضه في تايلاند على مدار أسبوعين وأجرى خلاله تدريبات فنية وبدنية استعدادا للمنافسات.

وتضم بعثة المنتخب القطري المشاركة في البطولة كلا من اللاعبين موسى شنان ومبارك شنان و غانم السليطي وراشد نواف ومشاري نواف، فضلا عن المدرب منير الأعرج.

من جانبه، أكد خالد الخليفي عضو مجلس إدارة الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة والبادل، رئيس لجنة المنتخبات، أن هناك ثقة كاملة في عناصر المنتخب وقدرتهم على بذل أقصى جهد ممكن من أجل تحقيق نتائج مشرفة.

وقال إن الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والريشة الطائرة والبادل برئاسة السيد ناصر بن غانم الخليفي يقف وراء لاعبي المنتخب ويساندهم في إنجاز مهمتهم على أكمل وجه.

وأشار إلى أن الاتحاد حرص على أن يكون المنتخب مستعدا بشكل جيد، من خلال خوض معسكر تدريبي خارجي في تايلاند بما يسهم في تقديم مستويات فنية طيبة وتحقيق النتائج المرجوة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo