دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

ريال مدريد يعلن موعد تقديم كيليان مبابي في سانتياجو برنابيو

10/07/2024 الساعة 18:19 (بتوقيت الدوحة)
كيليان مبابي
كيليان مبابي
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الأربعاء، عن الموعد الرسمي لتقديم لاعبه الجديد كيليان مبابي بعدما انضم لصفوف الميرينجي، بداية الميركاتو الصيفي الجاري.

وكان النجم الفرنسي قد انتقل إلى النادي الملكي في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، ورفض تمديده لعامٍ آخر، إلا أن وجود اللاعب في كأس أمم أوروبا 2024 رفقة الديوك الفرنسية، أجل وصوله إلى العاصمة الإسبانية مدريد.

كيليان مبابي يصل مدريد الأسبوع المقبل

كشف ريال مدريد عن موعد وصول لاعبه الجديد إلى استاد سانتياجو برنابيو، لتوقيع العقود ومقابلة الجماهير، بعد أن خرج صاحب الـ25 عامًا من منافسات اليورو بإقصاء فرنسا من نصف النهائي على يد إسبانيا.

وقال الريال في بيان نشر عبر موقعه الرسمي: "يعلن نادي ريال مدريد لكرة القدم أنه يوم الثلاثاء المقبل 16 يوليو، الساعة 12:00 ظهرًا، سيتم تقديم لاعبنا كيليان مبابي على ملعب سانتياجو برنابيو".

وتابع النادي في بيانه: "قبل ذلك، سيستقبل رئيس ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، مبابي في مدينة ريال مدريد لتوقيع العقد الذي يربط لاعبنا الجديد بالنادي لخمسة مواسم مقبلة".

واختتم النادي قائلًا: "بعد العرض التقديمي، سيحضر اللاعب مؤتمرًا صحفيًّا لمقابلة وسائل الإعلام في غرفة الصحافة في سانتياجو برنابيو".

جدير بالذكر أن مبابي كان قد شارك مع منتخب فرنسا في 5 مباريات، من أصل 6 في كأس الأمم الأوروبية الجارية حاليًا في ألمانيا، ونجح في تسجيل هدف وصناعة اثنين.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo