دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

متاحف قطر تفتتح معرض فيرجيل أبلوه: "إبداع بلا حدود"

05/11/2021 الساعة 13:26 (بتوقيت الدوحة)
جانب من افتتاح المعرض
جانب من افتتاح المعرض
ع
ع
وضع القراءة

افتتحت متاحف قطر معرض "إبداع بلا حدود"، الذي يعرض أعمال الفنان والمصمم الأمريكي فيرجيل أبلوه حتى 31 مارس 2022، وذلك في كراج جاليري بمطافئ -مقر الفنانين.

ومن خلال عرض 55 عملًا فنيًا، سيقدم المعرض نظرة متعمقة حول ممارسات الوسائط الرائدة والمتنوعة للفنان أبلوه، التي تمتد من الفن البصري إلى الموسيقى، والموضة، والعمارة، والتصميم.

وينظم معرض "إبداع بلا حدود" من قبل متحف الفن المعاصر بشيكاغو (MCA)، وقامت متاحف قطر بتجهيزه لهذا العرض بالتعاون مع إيه.إم.أو (AMO).

الشيخة ريم آل ثاني: معرض إبداع يعرض مواهب فيرجيل أبلوه الفنية عبر وسائط مختلفة

ومن جهتها قالت سعادة الشيخة ريم آل ثاني، نائب الرئيس التنفيذي بالوكالة للمعارض والتسويق، في متاحف قطر "يسر متاحف قطر افتتاح معرض إبداع بلا حدود رسميًا، الذي يعرض مواهب فيرجيل أبلوه الفنية عبر وسائط مختلفة، نتطلع إلى استقبال أفراد المجتمع في أول معرض لأعمال الفنان في الشرق الأوسط، وذلك في إطار فعاليات قطر تبدع، أسبوع من التبادل الثقافي، والحوار، والتعاون في مجالات الفن، والعمارة، والأزياء، والتصميم، والثقافة الرقمية".

ويلتقي قادة الابتكار والنجوم الصاعدون في مجال الإبداع من قطر والعالم في الدوحة في فعاليات قطر تبدع، للمشاركة في التبادل الثقافي، والحوار، والتعاون في مجالات الفن، العمارة، والأزياء، والتصميم، والثقافة الرقمية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo