دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.08ريال

مدربا الأرجنتين وكولومبيا يتفقان على صعوبة نهائي كوبا أمريكا 2024

14/07/2024 الساعة 12:41 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني
ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني
ع
ع
وضع القراءة

أكد ليونيل سكالوني مدرب المنتخب الأرجنتيني، على قدرة منتخب بلاده في تقديم أداء مثالي خلال مواجهة منتخب كولومبيا في المباراة النهائية من بطولة كأس أمريكا الجنوبية لكرة القدم "كوبا أمريكا 2024"، المقررة فجر غد الإثنين على ملعب هارد روك بولاية فلوريدا.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: "لدينا طريقتنا في اللعب وخطتنا لن تتغير.. ومع ذلك، من الواضح أن مباريات النهائي دائما ما تكون مميزة وصعبة في نفس الوقت، سنحاول كفريق إيقاف الهجمات وفرض أسلوبنا وسيطرتنا للفوز في النهائي".

وذكر سكالوني أن كرة القدم مليئة بالمفاجآت، وأنهم يدركون حجم الصعوبات التي سيواجهونها أمام منافس متمرس، وصل إلى نهائي البطولة بشخصية فنية قوية، بعد أن حقق سلسلة من الانتصارات وسجل خال من الهزائم. وأضاف أنهم سيركزون على أسلوبهم المعتاد ولن يسمحوا لمنافسهم بتهديد مرماهم، مؤكدا ضرورة التعامل مع المواجهة بحسم وعدم التفريط في فرصة الحصول على اللقب.

في المقابل، اعترف نيستور لورينزو مدرب منتخب كولومبيا، بصعوبة المواجهة، مشيرا إلى أن المنتخب خاض العديد من المباريات في ظروف مشابهة، وأن مثل هذه المواقف تجعلهم يعيدون اكتشاف أنفسهم ويظهرون ردود فعل جيدة للغاية.

وأضاف أن المنتخب إذا أراد أن يفوز على الأرجنتين، فإنه يتعين عليه أن يكون مستعدا جيدا، مؤكدا على صعوبة المباراة وضرورة تحقيق النسخة الأفضل لمنتخب كولومبيا للفوز على الأرجنتين "بطلة كل شيء".

واختتم لورينزو تصريحاته قائلا: "يتعين علينا اللعب بحذر إذا أردنا الفوز على الأرجنتين والحصول على لقب البطولة، ولدينا مجال للتحسن، ونأمل أن نقدم الأداء المقنع".

وتسعى الأرجنتين (حامل اللقب) للتتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي والـ16 في تاريخها، بهدف الانفراد بالرقم القياسي كأكثر المنتخبات فوزا بالبطولة، والذي تتقاسمه حاليا مع منتخب أوروجواي، فيما تسعى كولومبيا للفوز باللقب القاري للمرة الثانية في تاريخها، بعدما سبق أن فازت بالنسخة التي استضافها على ملاعبها عام 2001.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo