دولار أمريكي 3.63ريال
جنيه إسترليني 4.66ريال
يورو 3.98ريال

مشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي كأس أوروبا "يورو 2024"

14/07/2024 الساعة 21:00 (بتوقيت الدوحة)
إسبانيا ضد إنجلترا
إسبانيا ضد إنجلترا
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة إسبانيا ضد إنجلترا بث مباشر، اليوم الأحد، في نهائي بطولة كأس أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2024"، والتي تحضتنها ألمانيا.

ونجح منتخب إسبانيا في التأهل إلى نهائي كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، بعد تغلبه على منتخب فرنسا بهدفين مقابل هدف واحد في الدور نصف النهائي.

أما منتخب إنجلترا، فحجز مقعده في نهائي كأس أمم أوروبا للمرة الثانية على التوالي، بعد تفوقه في نصف النهائي على منتخب هولندا بفوزه بهدفين مقابل هدف.

وقدّم المنتخب الإسباني مستويات استثنائية للغاية في كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، ففاز في كل مبارياته سواءً في المجموعات أمام ألبانيا وإيطاليا وكرواتيا، أو في الأدوار الإقصائية أمام جورجيا وصاحبة الأرض ألمانيا، وأخيرًا فرنسا.

وعلى الجانب الآخر، لم يظهر منتخب إنجلترا بالمستوى المنتظر ولكنه طبق مفهوم أن النتائج أهم من الأداء، وأتى بلوغ المباراة النهائية بعد تعادلين في المجموعات وانتصار وحيد أمام صربيا.

 وعبر المنتخب الإنجليزي نظيره منتخب سلوفاكيا في الأوقات الإضافية وسويسرا بركلات الترجيح، مع هدف أولي واتكينز في اللحظات الأخيرة أمام هولندا في نصف النهائي.إسبانيا ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024وفي السطور التالية نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا اليوم في نهائي يورو 2024، والترددات والمعلقين، وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا وإنجلترا اليوم في نهائي يورو 2024

قنوات بي إن سبورت هي صاحبة الحقوق الحصرية لبطولة أمم أوروبا 2024، وذلك في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا اليوم ضد إنجلترا في نهائي يورو 2024 هي باقة ماكس، على أن تخصص للمباراة القناتين الأولى والثانية "beIN SPORTS MAX HD 1, 2".

القنوات المفتوحة الناقلة لنهائي يورو 2024

ستتمكن من مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي 2024 على بعض القنوات المفتوحة، لكنها غير متاحة على الأقمار الصناعية العربية لحصول بي إن سبورت على الحقوق الحصرية.

وستجد هذه القنوات على أقمار صناعية غير عربية سواءً كانت أوروبية أو أفريقية وغيرها، ومن ضمن هذه القنوات "Rai 1, TRT 1, ERT 1".

مشاهدة مباراة إسبانيا وإنجلترا بث مباشر اليوم في نهائي يورو 2024

سيكون البث المباشر لمباراة إسبانيا وإنجلترا اليوم في بطولة أمم أوروبا 2024 متوفرًا بوسيلتين مدفوعتين، الأولى هي الاشتراك في منصة TOD والأخرى هي الاشتراك في خدمة beIN Connect.

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا اليوم في نهائي يورو 2024

موعد مباراة إسبانيا وإنجلترا في نهائي يورو 2024 هو اليوم الأحد الموافق 14 يوليو 2024 بملعب برلين الأولمبي.4_14ومن المقرر أن ينطلق النهائي المرتقب من العاصمة الألمانية في تمام العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

معلق مباراة إسبانيا ضد إنجلترا اليوم في نهائي يورو 2024

سيكون هناك أكثر من خيار للتعليق على نهائي يورو 2024، فسيكون معلق مباراة إسبانيا وإنجلترا عبر قناة beIN Sports MAX 1 HD هو التونسي عصام الشوالي.

أما عبر قناة beIN Sports MAX 2 HD، سيعلق حسن العيدروس، ويمكنك متابعة النهائي باللغة الإنجليزية أو الفرنسية عبر قناتي beIN Sports MAX 3,4 HD.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo