دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

عنابي الكرة الطائرة للشباب يفتتح مبارياته في بطولة آسيا بلقاء الصين تايبيه

16/07/2024 الساعة 22:00 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يفتتح المنتخب القطري للشباب مشاركته في النسخة الـ22 من البطولة الآسيوية للكرة الطائرة تحت 20 عاما، بلقاء منتخب الصين تايبيه في يوم 23 من الشهر الجاري، في البطولة التي تقام في إندونيسيا خلال الفترة من 23 إلى 30 يوليو الجاري.

وكانت بعثة المنتخب وصلت إلى مدينة سورابايا للمشاركة في البطولة التي سيخوضها ضمن المجموعة الثانية التي تضم منتخبات إيران حاملة اللقب، والبطل لمرتين متتاليتين، والصين (بطلة 4 نسخ)، والصين تايبيه.

وسيخوض المنتخب القطري مباراته الثانية في دور المجموعات أمام منتخب الصين في يوم 24 يوليو، ويختتم مبارياته بلقاء منتخب إيران يوم 25 منه.

ويشارك في البطولة 16 منتخبا تم توزيعها إلى 4 مجموعات، وضمت المجموعة الأولى منتخبات السعودية، وإندونيسيا، وأستراليا، وهونغ كونغ، وتضم المجموعة الثالثة منتخبات الهند، وبنغلاديش، واليابان والكويت، وتضم المجموعة الرابعة منتخبات كوريا الجنوبية، وتايلاند، وفيتنام، وكازاخستان.

ويترأس بعثة المنتخب القطري سعيد جمعة الهتمي، وتضم المدرب سانتياجو جارسيا بالإضافة إلى اللاعبين "محمد أشرف، أحمد عادل، بدر الزناري، عبدالرحيم السيد، مهدي زهير بالحاج، عمر أشرف، محمد ياسر، تميم محمد، محمد اليافعي، بلال طارق، مجتبى تاج، الخليل العبد، حمد الخنجي، سعد الهاشمي".

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo