دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.78ريال
يورو 4.03ريال

"متاحف مشيرب" تعلن عن إطلاق برنامج صيفي حافل بالأنشطة

17/07/2024 الساعة 17:15 (بتوقيت الدوحة)
متاحف مشيرب
متاحف مشيرب
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت متاحف مشيرب عن إطلاق برنامج حافل بالفعاليات والأنشطة المتنوعة في فصل الصيف، يشمل العديد من الأنشطة التي تناسب جميع الزوار من كافة الفئات العمرية.

وتوفر المتاحف لروادها خلال برنامجها الصيفي الذي يستمر حتى 25 أغسطس القادم، تجارب متميزة وورش عمل تعليمية، إلى جانب العديد من الأنشطة الأخرى.

وقال السيد فهد التركي مدير المعارض والبرامج في متاحف مشيرب: تمثل متاحف مشيرب منصة رائدة على المستوى الثقافي ومركزا نشطا في دولة قطر، حيث تلتقي أصالة التراث بالتطوير والابتكار.

وأضاف: صممنا البرنامج الصيفي ليعبر عن الخصوصية التي تتمتع بها متاحف مشيرب، لتقدم لجميع الزوار من مختلف الأعمار حزمة واسعة من الأنشطة التعليمية، والتجارب الاستثنائية التي تقدمها باستمرار. "تعتبر /متاحف مشيرب/ من خلال موقعها المتميز ضمن /مشيرب قلب الدوحة/، وعبر البيوت التراثية الأربعة، عالما متكاملا وبيئة تفاعلية لجميع فئات المجتمع القطري وزوار دولة قطر من جميع أنحاء العالم. حيث تهدف من خلال فعالياتها والمعارض المتنوعة التي تستضيفها إلى نشر الوعي الثقافي وتعزيز حب المعرفة والاكتشاف وتمكين الفكر الإبداعي لدى جميع مرتاديها.

كما ستشمل ورش العمل خلال شهر أغسطس القادم فنونا كالزخرفة والطباعة ثلاثية الأبعاد وصناعة الدمى الصغيرة التي تعمل بالطاقة الشمسية. وستتم إقامة الورش في أقسام وقاعات مختلفة ضمن /متاحف مشيرب/.

ويأتي البرنامج الصيفي ليعكس حرص متاحف مشيرب على الاهتمام بالابتكار والفكر الإبداعي، حيث تم تصميم ورش العمل لتجمع بين التعليم والترفيه، مما يشجع المشاركين على استكشاف مهارات جديدة وخوض تجارب فريدة متنوعة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo