دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

غدًا.. بدء منافسات الترويض ضمن جولات قطر للفروسية "لونجين -هذاب"

05/11/2021 الساعة 17:38 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

تنطلق غدًا السبت، منافسات النسخة الخامسة من مسابقات الترويض ضمن بطولة جولات قطر للفروسية "لونجين -هذاب" لموسم (2021 -2022)، التي تنظم بالشراكة بين الاتحاد القطري للفروسية والخماسي الحديث و"الشقب" عضو مؤسسة قطر.

وستقام منافسات هذه الجولة بالميدان الداخلي لاتحاد الفروسية، وتنطلق بالجولة الأولى للمستوى الأول بمشاركة 11 فارسًا وفارسة، أما الجولة الثانية ستخصص للمستوى الثاني بمشاركة 11 فارسًا وفارسة أيضًا.

علي الرميحي: انطلاقة البطولة هذا العام تعد جيدة ورائعة

وعن هذه المنافسات قال السيد علي الرميحي، مدير بطولة جولات قطر للفروسية - لونجين هذاب، في تصريحات، "إن انطلاقة البطولة هذا العام وللموسم الخامس على التوالي تعد جيدة ورائعة، إذ شهدت الجولتان الأولى والثانية منافسات قوية وتشويقا بين الفرسان والمشجعين على حد سواء"، متوقعًا أن تأتي منافسات الترويض في جولتها الأولى غدًا قوية منذ بدايتها خاصة وسط مشاركة 22 فارسًا وفارسة في المستويين.

وأوضح مدير البطولة أن زيادة عدد الجولات من 12 إلى 14 جولة هو نتيجة الرواج الهائل لسلسلة البطولات التي زادت أهميتها وذاع صيتها منذ انطلاقها في عام 2017، مضيفًا أن هذا يتضح من خلال المستوى العالي للشركاء والجهات الراعية التي تحظى بها البطولة، فضلا عن الاهتمام المتزايد برياضة الفروسية، لا سيما بين الشباب القطري.

يذكر أن منافسات هذا العام من البطولة تشمل 14 جولة في منافسات قفز الحواجز والترويض، متضمنة أشواطا متنوعة وبارتفاعات متعددة، كما ستشمل جميع فئات الفرسان السنية.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo