دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.54ريال
يورو 3.93ريال

انطلاقة قوية لمنافسات بطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم

05/11/2021 الساعة 18:43 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

انطلقت اليوم الجمعة، المنافسات الرسمية لبطولة كأس سمو الأمير المفدى للرماية والقوس والسهم التي ينظمها الاتحاد القطري للعبة على مجمع ميادين لوسيل للرماية وتستمر حتى يوم 21 من شهر نوفمبر الحالي بمشاركة واسعة تضم أكثر من 100 رياضي يتنافسون في مسابقات الخرطوش والبندقية والمسدس والقوس والسهم.

وشهدت مسابقة الإسكيت اليوم مشاركة رماة من منتخبي سلطنة عمان ولبنان، وكانت النتائج متميزة بتحقيق مسعود صالح كامل مجموعة أطباق اليوم الأول.

ومن جانبه أحرز الرامي عبد العزيز العبادي المركز الأول في مسابقة القوس والسهم لمسافة 72 مترًا فئة الرجال التي حل فيها علي اليزيدي في المركز الثاني وقاسم حسين في المركز الثالث.

ولدى السيدات في مسافة 60 مترًا، فازت هيا الهاجري بالمركز الأول، وسارة إبراهيم بالمركز الثاني، وأمينة الجرمان بالمركز الثالث.

وفي فئة الشباب لمسافة 10 أمتار، جاء يوسف البدار في المركز الأول، وإبراهيم الكواري في المركز الثاني، والشيخ جاسم آل ثاني في المركز الثالث، أما في منافسات الشابات، فقد حققت الشيخة جواهر بنت عبد الله آل ثاني المركز الأول، والشيخة جواهر آل ثاني المركز الثاني، والعلياء المصلح المركز الثالث.

وفي مسافة 20 مترًا، حققت نورة النعيمي الفوز بالمركز الأول، وجاءت نوف البناي في المركز الثاني، وعائشة الساعي في المركز الثالث.

محمد الهطالي: مسابقات اليوم الأول في الإسكيت كانت قوية

وبخصوص منافسات هذا اليوم، أكد السيد محمد سليمان الهطالي، أمين السر العام بالاتحاد العماني للرماية، أن إقامة المنافسات هذا العام في ظل الظروف الاستثنائية والإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا يعد شيئًا جيدًا، واصفًا مشاركة منتخب بلاده في هذه البطولة بالجيدة خاصة في ظل واجد رماة منتخبي قطر ولبنان.

كما أشار إلى أن مسابقات اليوم الأول في الإسكيت كانت قوية، حيث اتضح ذلك من خلال تقارب النتائج بين جميع المتسابقين، وهو دليل على أن الجميع طامح لتحقيق ذهبية المسابقة، متمنيا لجميع المتسابقين تحقيق أرقام ونتائج جيدة خلال هذه البطولة الكبيرة، خاصة أن بعثة سلطنة عمان سوف تخوض مسابقات التراب والبندقية والمسدس.

وتوجه الهطالي أيضًا بالشكر للاتحاد القطري للرماية والقوس والسهم، وإلى اللجنة المنظمة لبطولة سمو الأمير للرماية والقوس والسهم.

ومن جانبه، أبدى اللاعب القطري عبدالعزيز العبادي، الفائز بذهبية القوس والسهم، سعادته بالنتيجة التي حققها اليوم، مؤكدا أن البطولة لها أفضل الأثر والأهمية لدى جميع المتسابقين خاصة وأنها تعتبر ختام الموسم الرياضي الحالي، مثلما تعتبر فرصة لجميع الطامحين لمواصلة اللعبة في الموسم القادم الذي سيشهد على العديد من البطولات الآسيوية والدولية.

وأوضح أن فوزه بذهبية القوس والسهم يعد طموحًا سعى له من خلال التدريبات وتنفيذ البرنامج التدريبي الذي تعده اللجان الفنية والادارية بالاتحاد القطري للعبة.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo