دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.78ريال
يورو 4.03ريال

الغرافة يخسر وديا أمام لوكوموتيفا زفولن السلوفاكي

20/07/2024 الساعة 16:45 (بتوقيت الدوحة)
لقطة من المباراة
لقطة من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

خسر فريق الغرافة أمام فريق لوكوموتيفا زفولن السلوفاكي (1- 2)، اليوم، في أولى مبارياته الودية خلال المعسكر الإعدادي المقام في سلوفاكيا، تحضيرا لمنافسات الموسم المقبل 2024 - 2025.

وسجل هدف الغرافة اللاعب جمال حمد، كما أشرك مدرب الفريق العديد من اللاعبين في المباراة بهدف تحقيق أكبر استفادة فنية.

ومن المقرر أن يخوض الغرافة ثلاث مباريات ودية أخرى في معسكره التحضيري، وستكون التجربة المقبلة أمام فريق الشارقة الإماراتي غدا ،الأحد،.

وسيواجه الغرافة فريق الأهلي السعودي في المباراة الثالثة والمقررة في السادس والعشرين من الشهر الجاري، قبل أن يختتم المباريات الودية بلقاء فريق ابولون ليماسول القبرصي في الحادي والثلاثين من ذات الشهر.

GS7aOoCW0AIvS2r
وكان الغرافة جدد تعاقده مع المدرب البرتغالي بيدرو مارتينيز، كما تعاقد مع المهاجم الإسباني خوسيلو قادما من نادي ريال مدريد، وضم إلى صفوفه الروماني كومان قادما من نادي ستيوا بخارست.

وعلى صعيد اللاعبين المحليين أعلن الغرافة عن صفقة تبادلية مع نادي الدحيل تمثلت في انتقال الثلاثي محمد مونتاري وعاصم مادبو ورابح يحيى للغرافة مقابل رحيل اللاعب همام الأمين للدحيل.

ويسعى الغرافة، ثالث الترتيب في الدوري القطري لكرة القدم الموسم الماضي، إلى تحقيق أكبر استفادة ممكنة من المعسكر الإعدادي الخارجي في سلوفاكيا، استعدادا للمشاركة في منافسات الموسم الكروي المقبل، الذي يستهله الفريق بمواجهة الخور في الجولة الأولى للدوري القطري ،دوري نجوم أريد، في التاسع من أغسطس المقبل.

ويشارك الفريق في الدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا للنخبة في الموسم المقبل، حيث يواجه الفائز من مباراة سبهان الإيراني وشباب الأهلي الإماراتي في الثالث من أغسطس المقبل على استاد البيت.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo