دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.78ريال
يورو 4.03ريال

موعد مباراة مصر ضد الدومينيكان والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس 2024

23/07/2024 الساعة 20:32 (بتوقيت الدوحة)
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
ع
ع
وضع القراءة

سيكون منتخب مصر الأولمبي على موعد مع مباراة هامة أمام نظيره منتخب الدومينيكان، يوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، ضمن منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس 2024.

ويلعب منتخب مصر الأولمبي في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات إسبانيا والدومينيكان وأوزبكستان.

ويبحث البرازيلي روجيريو ميكالي المدير الفني للمنتخب المصري عن قيادة الفراعنة لتحقيق أول ميدالية أولمبية لكرة القدم المصرية في دورة الألعاب الأولمبية، وذلك في الظهور الثالث عشر لمنتخب مصر في الألعاب.

وكان أفضل ظهور لمنتخب مصر الأولمبي في في دورة الألعاب الأولمبية، حينما حل رابعا في نسختي 1928، و1964، ويسعى لتحقيق ميداليته الأولى في أولمبياد باريس 2024.

وتأهل منتخب مصر إلى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" بعدما حقق المركز الثاني في كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة بالمغرب العام الماضي، بعد الخسارة من أصحاب الأرض بهدفين مقابل هدف في النهائي.منتخب مصروضم البرازيلي ميكالي الثنائي أحمد سيد زيزو نجم الزمالك، ومحمد النني، لاعب أرسنال الإنجليزي السابق إلى قائمة منتخب مصر الأولمبي، بعد فشله في ضم محمد صلاح نجم ليفربول، فضلا عن رفض الأهلي التخلي عن بعض نجومه.

ما هو موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان؟

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان هو يوم الأربعاء 24 يوليو، وتنطلق مباراة الفراعنة الأولى في أولمبياد باريس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة والقاهرة ومكة المكرمة.

قائمة منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024

حراسة المرمى: حمزة علاء، على الجابري، محمد سيحا.

خط الدفاع: محمد طارق، حسام عبد المجيد، أحمد عيد، محمد حمدي، عمر فايد، كريم الدبيس.

خط الوسط: محمد النني، محمود صابر، محمد شحاتة، زياد كمال، أحمد قطة، على زعزع، محمود جهاد، أحمد نبيل كوكا.

خط الهجوم: إبراهيم عادل، أسامة فيصل، مصطفى سعد ميسي، بلال مظهر، أحمد سيد زيزو.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي في الأولمبياد؟

تنقل مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان في الجولة الأولى دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، عبر شاشة قناة بي إن سبورتس.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo