دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.78ريال
يورو 4.03ريال

موعد مباراة المغرب ضد الأرجنتين والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس

23/07/2024 الساعة 23:47 (بتوقيت الدوحة)
منتخب المغرب الأولمبي
منتخب المغرب الأولمبي
ع
ع
وضع القراءة

موعد مباراة المغرب ضد الأرجنتين في أولى مباريات أسود الأطلس بالمجموعة الثانية لمسابقة كرة القدم للرجال في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، والقنوات الناقلة.

وتنطلق مسابقة كرة القدم قبل حفل افتتاح أولمبياد باريس المقرر الجمعة القادم، وتستمر المباريات حتى الجمعة التاسع من أغسطس موعد المباراة النهائية.

ويتطلع منتخب المغرب في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" إلى فك عقدة الخروج من دور المجموعات عندما يدون ظهوره الثامن في الأولمبياد.

ونجح المنتخب المغربي في تجاوز دور المجموعات خلال أولمبياد "ميونخ 1972"، عندما حل في وصافة المجموعة الأولى، لكنه خاض دور مجموعات أيضا في الدور الثاني، وحل بالمركز الأخير في المجموعة بعد خسارة 3 مباريات.

وتتزايد الآمال في ظل تألق الكرة المغربية في الآونة الأخيرة، بعد احتلال المنتخب الأول، المركز الرابع في كأس العالم FIFA قطر 2022، بجانب تتويج المنتخب الأولمبي بلقب أمم إفريقيا تحت 23 عاما العام الماضي.المغرب ضد الأرجنتينويعول المنتخب المغربي على نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أشرف حكيمي، وسفيان رحيمي الفائز ببطولة دوري أبطال آسيا 2024 رفقة العين الإماراتي.

بدوره، يسعى المنتخب الأرجنتيني بقيادة مديره الفني خافيير ماسكيرانو، لكتابة المجد والحصول على ذهبية تاريخية ثالثة لبلاده في الألعاب الأولمبية معولا على مهاجم مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي جوليان ألفاريز، ونيكولاس أوتاميندي لاعب بنفيكا.

موعد مباراة المغرب ضد الأرجنتين في أولمبياد باريس 2024

وتبدأ مباراة الأرجنتين ضد المغرب، 24 يوليو الساعة 16:00 حسب توقيت مكة المكرمة والقاهرة على ملعب جيوفروى جيشار في سانت إيتيان.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب والأرجنتين في أولمبياد باريس

تمتلك مجموعة بي إن سبورتس القطرية الحقوق الحصرية لبث مسابقات أولمبياد باريس 2024، ومنها كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وتنقل المباراة عبر قناتيها:

beIN SPORTS HD 1

beIN SPORTS HD

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo