دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

بعد رفع حظر قيد اللاعبين

رئيس نادي السيلية: الفريق قادر على المنافسة بقوة في الموسم الجديد

24/07/2024 الساعة 12:29 (بتوقيت الدوحة)
الدكتور محمد علي المري رئيس نادي السيلية
الدكتور محمد علي المري رئيس نادي السيلية
ع
ع
وضع القراءة

أكد الدكتور محمد علي المري رئيس نادي السيلية، قدرة الفريق الأول لكرة القدم على المنافسة بقوة في الموسم المقبل، لتحقيق تطلعات مجلس الإدارة وجماهير النادي بإعادة الفريق إلى موقعه مع الكبار في دوري الأضواء.

رفع حظر قيد اللاعبين

وأشار المري في حوار خاص مع وكالة الأنباء القطرية "قنا"، إلى أن النادي تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" يفيد برفع حظر قيد اللاعبين والذي كان قد فرض بعد الشكوى التي تقدم بها سامي الطرابلسي المدرب السابق للنادي، بسبب مستحقاته المالية، لتشهد الأزمة انفراجا كبيرا في جميع المشاكل التي تعرض لها النادي مؤخرا، مما يشكل ذلك دفعة قوية للفريق في الموسم المقبل.

وأثنى المري على الدور الكبير والبارز لسعادة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني وزير الرياضة والشباب، في إنهاء أزمة القيد مع "فيفا" ودعمه اللامحدود لنادي السيلية. وأوضح أن خطاب "فيفا" أعاد الأمل لمجلس إدارة النادي، والجماهير، بعد أن تسببت أزمة القيد في عدم قدرة الفريق على إبرام صفقات مع أبرز اللاعبين على مستوى (المحترفين والوطنيين)، مما أثر بشكل واضح على أداء الفريق في الموسم الماضي.

ولفت المري، إلى أن نادي السيلية فتح صفحة جديدة بعد الاستقرار الواضح في النادي، وأشار إلى أن التحديات الحالية تتطلب بذل أقصى الجهود لمواجهة الصعوبات وتقديم الأفضل وإسعاد جماهير النادي التي ظلت تساند الفريق بشكل كبير، خصوصا بعد تأثير أزمة القيد على أداء الفريق في الدوري والتي ساهمت في عدم الصعود لدور الأضواء.

المرحلة المقبلة

وقدم رئيس نادي السيلية التهنئة لأعضاء المجلس الجديد بعد نيلهم ثقة الجمعية العمومية الأخيرة لنادي السيلية، مشيرا إلى أنهم يمثلون ركيزة أساسية نجاح المرحلة المقبلة، وأكد على أهمية دعم الجماهير للفريق مع بداية منافسات الموسم الجديد، معبرا عن أمله في تحقيق الانتصارات.

وأضاف المري أن الطموحات كبيرة في الموسم المقبل، ليصبح الفريق منافسا قويا على المراكز الأولى في الدوري، بهدف إعادة السيلية إلى مكانته الطبيعية بين الكبار.

وأشار إلى أن صربيا ستكون وجهة الفريق لخوض مرحلة الإعداد البدني للفريق الأول، والذي سينطلق خلال الفترة من 18 أغسطس حتى 9 سبتمبر المقبلين، حيث سيخوض الفريق مباريات ودية مع فرق أوروبية لاختبار جاهزية اللاعبين قبل بدء الموسم الجديد.

وذكر رئيس نادي السيلية في ختام حواره أن صفوف الفريق ستكتمل في الأيام المقبلة قبل السفر إلى المعسكر الخارجي، وأكد أن الفريق سيسعى لتحقيق هدفه في الصعود إلى دوري الأضواء، مشيرا إلى أن البطولات المحلية في الموسم الجديد ستكون أبرز اهتمامات مجلس الإدارة وتفرض عليهم إنجاز العديد من الملفات، من بينها ملف تعاقدات اللاعبين سواء كانوا لاعبين محليين أو محترفين أجانب، وأن المعسكر الخارجي سيكون نقطة انطلاق مهمة في هذا الاتجاه.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo