دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

مشاهدة مباراة العراق ضد أوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 اليوم

24/07/2024 الساعة 17:02 (بتوقيت الدوحة)
منتخب العراق الأولمبي
منتخب العراق الأولمبي
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة منتخب العراق الأولمبي ضد منتخب أوكرانيا بث مباشر، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

ويحتضن ملعب غروباما ستاديوم مباراة منتخب العراق الأولمبي مع نظيره منتخب أوكرانيا، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بدورة الألعاب الأولمبية.

يبحث منتخب العراق الأولمبي عن حلم التتويج بميدالية للمرة الأولى في تاريخ المشاركات بدورة الألعاب الأولمبية، وفي سبيل ذلك الخطوة الأولى ستكون الفوز على أوكرانيا ومعها الاقتراب إلى حدٍ ما من العبور إلى الدور ربع النهائي.

وتضم المجموعة الثانية في أولمبياد باريس 2024 أيضًا أحد أكثر المنتخبات المرشحة للميدالية الذهبية، منتخب الأرجنتين، بجانب منتخب المغرب المكتظ بالنجوم وفي مقدمتهم أشرف حكيمي.

وفي السطور التالية نستعرض القنوات الناقلة لمباراة منتخب العراق الأولمبي ضد أوكرانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوكرانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024

قنوات "بي إن سبورتس" هي الناقل الحصري لمنافسات أولمبياد باريس 2024، وبالتبعية فإن القنوات الناقلة لمباراة العراق وأوكرانيا اليوم ستكون beIN Sports HD 1 المشفرة.

ولكن يمكنك متابعة المباراة أيضًا عبر قنوات "الكأس الرياضية" التابعة للقنوات البنفسجية، والتي ستبث المباراة عبر قناة الكأس 5.

مشاهدة مباراة العراق ضد أوكرانيا بث مباشر في أولمبياد باريس 2024

لمشاهدة البث المباشر لمباراة العراق وأوكرانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024 عبر الإنترنت يمكنك ذلك من خلال إما الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

موعد مباراة منتخب العراق الأولمبي وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة منتخب العراق الأولمبي وأوكرانيا في أولمبياد باريس 2024 هو الأربعاء الموافق 24 يوليو.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في ملعب غروباما في تمام الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وبغداد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo