دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي والدومينيكان في أولمبياد باريس اليوم

24/07/2024 الساعة 17:16 (بتوقيت الدوحة)
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي بث مباشر ضد منتخب الدومينيكان، اليوم الأربعاء، ضمن منافسات أولمبياد باريس 2024.

وعلى أرضية ستاد لا بوجوار في مدينة نانت يبدأ منتخب مصر الأولمبي مشواره في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" بمباراة تبدو في المتناول أمام منتخب الدومينيكان.

ويلعب منتخب مصر الأولمبي في أولمبياد باريس 2024 في المجموعة الثالثة، والتي يتواجد بها منتخب أوزبكستان ومنتخب إسبانيا، بالإضافة لمنافس الفراعنة اليوم الدومينيكان.

لن يقبل جمهور منتخب مصر الأولمبي بأقل من الانتصار  في مباراة اليوم أمام الدومينيكان مع فارق المستوى بين منتخب بلادهم والمنافس، أملاً في الاقتراب من البداية لربع النهائي.منتخب مصر الأولمبيوفي السطورة التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي ضد الدومينيكان اليوم في أولمبياد باريس 2024 كرة القدم، ومشاهدة البث المباشر ومعلق اللقاء.

مشاهدة مباراة مصر ضد الدومينيكان بث مباشر في أولمبياد باريس 

مشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم في أولمبياد باريس 2024 عبر الإنترنت، يمكنك ذلك من خلال إما الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والدومينيكان اليوم في أولمبياد باريس 2024

حصلت مجموعة قنوات بي إن سبورت على حقوق الألعاب الأولمبية كالمعتاد، وذلك في الوطن العربي الكبير من المحيط للخليج.

وستكون القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر الأولمبي اليوم أمام الدومينيكان اليوم في أولمبياد باريس 2024 على الشبكة القطرية الأولى "beIN SPORTS HD 1"، بجانب قناة الكأس 5 التي ستذيع اللقاء أيضًا.

موعد مباراة مصر والدومينيكان اليوم في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر والدومينيكان اليوم الأربعاء الموافق 24 يوليو 2024، هو تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة.

معلق مباراة مصر والدومينيكان اليوم في أولمبياد باريس 2024

سيكون معلق مباراة مصر والدومينيكان في الألعاب الأولمبية 2024 على قناة بي إن سبورت علي محمد علي، وسيتولى التعليق على قناة الكأس سمير المعيرفي.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo