دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

فيديو سيناريو خيالي يمنح المغرب الفوز على الأرجنتين في أولمبياد باريس

24/07/2024 الساعة 20:15 (بتوقيت الدوحة)
مباراة المغرب ضد الأرجنتين
مباراة المغرب ضد الأرجنتين
ع
ع
وضع القراءة

تغلب منتخب المغرب الأولمبي لكرة القدم على نظيره منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، اليوم الأربعاء، ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في أولمبياد باريس 2024.

وكانت مصادر صحفية مختلفة، قد كشفت أن حكم السويدي جلين نيبرج، لم يعلن نهاية المواجهة، وإنما طلب من اللاعبين الخروج من أرض الملعب بسبب اجتياح بعض المشجعين لأرض الملعب، مباشرة بعد هدف تعادل الأرجنتين الذي جاء في الدقيقة (90+16).

وكشفت المصادر أيضًا أن حكم تقنية الفيديو المساعد (VAR) كان يتأكد من صحة هدف الأرجنتين في الوقت الذي أعلن فيه الحكم الرئيسي توقيف اللعب، ما جعل صحة هدف التعادل غير مؤكدة، بالنظر إلى احتمال وجود وضعية تسلل في اللعبة، وبعد استئناف اللعب تأكد وجود تسلل ومن ثمّ إلغاء الهدف، لتعود النتيجة (2-1) للمغرب.

وتم استكمال المباراة لمدة 3 دقائق بدون جمهور، لتنتهي بفوز منتخب المغرب على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل هدف، لينتزع أسود الأطلس الفوز الأول لهم في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس، ويقطعون خطوة كبيرة نحو التأهل إلى الدور الثاني.

وكان منتخب المغرب قد تقدم في النتيجة عبر هدفين من نجمه سفيان رحيمي في الدقيقتين (45+2 و51)، قبل أن ينجح جيوليانو سيميوني في تقليص الفارق عند الدقيقة (68)، ثم عادل كريستيان ميدينا النتيجة بعد انقضاء الوقت المحتسب بدل من الضائع ببضعة ثوان، وهو الهدف الذي تم إلغاؤه لاحقًا.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo