دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.78ريال
يورو 4.03ريال

المركز الإعلامي القطري يختتم دورة التصوير بالجوال

24/07/2024 الساعة 21:29 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الدورة التدريبية
جانب من الدورة التدريبية
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت اليوم، فعاليات الدورة التدريبية "كن محترفا بالتصوير بالجوال"، والتي نظمها المركز الإعلامي القطري التابع لوزارة الثقافة على مدار ثلاثة أيام وقدمها المدرب عبدالله سرور والمخصصة للفئة العمرية من 14 إلى 22 عاما.

وتعرف المشاركون في الدورة التدريبية على الأسس والمهارات التي تساعد في تصوير احترافي بالهواتف الجوالة، وأهم الخصائص التي تمتلكها تلك الأجهزة وكيفية الاستفادة منها في تصوير دقيق واحترافي في مجال الفيديو والصورة الفوتوغرافية.

ونوهت السيدة إيمان الكعبي مدير المركز الإعلامي القطري بإقبال الشباب على المشاركة في البرنامج الصيفي للمركز وتنوع الدورات مع التركيز على الجانب الإعلامي.

ويشهد الأسبوع المقبل ختام المرحلة الأولى من البرنامج الصيفي الذي ينظمه المركز الإعلامي القطري، وذلك بإقامة دورة "صناعة المحتوى المرئي على منصات التواصل الاجتماعي"، والتي ستقدمها المدربة أمل حكمت، وستكون مخصصة للفئة العمرية من 14 - 22 عاما.

وستنطلق فعاليات المرحلة الثانية من البرنامج الصيفي للمركز الإعلامي القطري في بداية شهر أغسطس المقبل والتي ستكون مخصصة للفئة العمرية من 8 - 14 عاما وتتضمن مجموعة من البرامج والورش التثقيفية والتعليمية والترفيهية .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo