دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.77ريال
يورو 4.03ريال

مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس اليوم

27/07/2024 الساعة 17:41 (بتوقيت الدوحة)
منتخب مصر
منتخب مصر
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد منتخب أوزبكستان بث مباشر، اليوم، في دورة الألعاب الأولمبية 2024 "أولمبياد باريس".

واكتفى منتخب مصر الأولمبي بالتعادل في الجولة الأولى بأولمبياد باريس مع منتخب الدومينيكان بدون أهداف، ليدخل الفراعنة مباراة اليوم بهدف تحقيق الانتصار.

وخسر منتخب أوزبكستان مباراته الأولى في دورة الألعاب الأولمبية بهدفين مقابل هدف أمام إسبانيا، ويبحث في لقاء اليوم ضد منتخب مصر الأولمبي عن تحقيق نتيجة إيجابية.

منتخب مصر الأولمبي يبحث عن الانتصار الأول

ويأمل منتخب مصر الأولمبي في تحقيق انتصاره الأول في أولمبياد باريس حين يواجه نظيره الأوزبكي على استاد لا بوحوار في اختبار صعب لزملاء لاعب أرسنال الإنجليزي السابق محمد النني.

منتخب مصر الأولمبي وبعد تعادله السلبي بدون أهداف أمام الدومينيكان في المباراة السابقة، بات هاجسه الفوز في لقاء اليوم كي يحافظ على آماله في الانتقال للدور ربع النهائي.

في المقابل، يريد منتخب أوزبكستان تعويض الخسارة الافتتاحية أمام إسبانيا والمحافظة على حظوظه في المنافسة.

ويعول المنتخب الأوزبكي الذي يدربه لاعبه السابق تيمور كابادزه منذ عام 2021، على عدد من اللاعبين المميزين على رأسهم حسين نورتشاييف، وعباسبيك فايزولاييف، بجانب ايلدور شامرادوف صاحب الهدف الوحيد لمنتخب أوزبكستان في تاريخ الأولمبياد حتى الآن.

مشاهدة  مباراة مصر وأوزبكستان  بث مباشر في أولمبياد باريس

لمشاهدة البث المباشر لمباراة منتخب مصر الأولمبي وأوزبكستان في أولمبياد باريس 2024 عبر الإنترنت يمكنك ذلك من خلال إما الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect.

موعد مباراة مصر ضد أوزبكستان في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة مصر وأوزبكستان هو اليوم السبت الموافق 27 يوليو 2024 على ملعب لا البوجوار، وتنطلق صافرة بداية المواجهة المرتقبة في تمام السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo