دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

موعد مباراة العراق ضد المغرب والقنوات الناقلة في أولمبياد باريس 2024

29/07/2024 الساعة 11:22 (بتوقيت الدوحة)
العراق ضد المغرب في أولمبياد باريس
العراق ضد المغرب في أولمبياد باريس
ع
ع
وضع القراءة

موعد مباراة العراق ضد المغرب ضمن الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الثانية بمسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، والقنوات الناقلة.

وستكون مباراة الجولة الثالثة في أولمبياد باريس حاسمة لمنتخب العراق ومنتخب المغرب في ظل تعقد المجموعة الأولى التي يتساوى رصيد كل منتخباتها الأربعة "3 نقاط" من انتصار واحد في مباراتين.مباراة المغرب ضد الأرجنتين.jfifويتصدر منتخب الأرجنتين جدول ترتيب المجموعة الأولى في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024" بفارق الأهداف، ويأتي المغرب في  المركز الثاني ثم أوكرانيا والعراق.

ويشارك في منافسات كرة القدم للرجال بأولمبياد باريس 16 منتخبا قسمت إلى 4 مجموعات. ويتأهل أول فريقين من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.مباراة العراق ضد الأرجنتين.jfifونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات الخاصة بمباراة المغرب ضد العراق في أولمبياد باريس 2024، الموعد والقنوات الناقلة، وغيرها:

موعد مباراة العراق ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

وتبدأ مباراة العراق ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024 في تمام الساعة السادسة مساءً حسب توقيت الدوحة ومكة المكرمة والقاهرة، ويحتضنها ملعب أليانز ريفييرا في نيس.

القنوات الناقلة لمباراة العراق والمغرب في الأولمبياد

مباراة العراق ضد المغرب في الجولة الثالثة الحاسمة بدورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، عبر قناة beIN SPORTS HD 1، وقناة الكاس، وقناة الرياضية المغربية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo