دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

السد يواجه الإسماعيلي المصري وديا على استاد جاسم بن حمد

29/07/2024 الساعة 15:16 (بتوقيت الدوحة)
لاعبو السد
لاعبو السد
ع
ع
وضع القراءة

أعلن نادي السد اليوم عن مواجهة فريق الإسماعيلي المصري وديا وذلك يوم 5 أغسطس المقبل على استاد جاسم بن حمد ضمن تحضيراته لضربة بداية منافسات "دوري نجوم أريد" لموسم 2024/ 2025.

وكان السد قد تعادل مع ألميريا الإسباني بهدف لكل منهما وكذلك مع لاس بالماس الإسباني بدون أهداف، وتغلب على أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي بنتيجة ( 3 - 2 )، وكذلك على فريق مانشستر 62 من جبل طارق بثمانية أهداف دون رد ضمن معسكره الإعدادي للموسم المقبل الذي اختتمه اليوم بمدينة ملقة الإسبانية، حيث ستعود البعثة للدوحة لاستكمال فترة التحضير.

وقد تعاقد الفريق، المتوج بلقب الدوري وكأس الأمير الموسم الماضي مع المدرب السابق للمنتخب القطري الإسباني فيليكس سانشيز لمدة موسمين، حتى صيف 2026، كما ضم خلال الانتقالات الصيفية الحالية، المهاجم الإسباني رافا موخيكا لأربع سنوات قادما من نادي أروكا البرتغالي، والمدافع الجزائري عبد الصمد بوناصر قادما من اتحاد العاصمة الجزائري.

وتوج السد خلال الموسم الماضي ببطولتي الدوري القطري لكرة القدم، وكأس الأمير، وسيستهل مشواره في دوري نجوم أريد بمواجهة الشمال يوم 10 اغسطس على استاد أحمد بن علي. ويستعد الفريق لخوض غمار المشاركة في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا للنخبة، حيث من المقرر إجراء القرعة لمرحلة المجموعات بتاريخ 16 من ذات الشهر .

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo