دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

عنابي كرة السلة يستهل مشواره في البطولة الخليجية للشباب بمواجهة الكويت

29/07/2024 الساعة 15:35 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

يستهل المنتخب القطري لكرة السلة مشواره في بطولة الخليج لكرة السلة للشباب تحت 18 عاما، بمواجهة نظيره الكويتي غدا "الثلاثاء"، في البطولة التي تستضيفها دولة الكويت في الفترة من 29 يوليو الجاري، حتى 2 أغسطس المقبل، على صالة الاتحاد بمجمع الشيخ سعد العبدالله الرياضي للصالات المغطاة، بمشاركة منتخبات قطر، والكويت، والسعودية وعمان، والبحرين.

ويلعب المنتخب القطري مباراته الثانية أمام نظيره السعودي بعد غد الأربعاء، وفي اليوم التالي يواجه نظيره العماني، قبل أن يختتم مبارياته بمواجهة المنتخب البحريني يوم 2 أغسطس المقبل.

وسيتأهل بطل هذه النسخة من البطولة الخليجية ووصيفه إلى نهائيات كأس آسيا التي ستقام في العاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 2 وحتى 9 سبتمبر المقبل.

واستعد المنتخب القطري لكرة السلة للبطولة بمعسكر تدريبي أقيم في مدينة إسطنبول التركية على مدار ثلاثة أسابيع، ولعب خلالها (8) مباريات ودية أمام فرق تركية تحت 18 عاما، بالإضافة إلى منتخب أذربيجان تحت 18 عاما.

ويترأس ناصر عجلان الكعبي أمين السر المساعد لاتحاد السلة، بعثة المنتخب القطري التي تضم خالد المغني مدير المنتخبات الوطنية للفئات السنية، وناصر راشد الكعبي مدير الفريق، واليوناني ستافروس ميكونياتيس المدير الفني، ومساعده محمد عرابي، بالإضافة إلى 12 لاعبا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo