دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.75ريال
يورو 3.97ريال

مشاهدة مباراة العراق ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024 اليوم

30/07/2024 الساعة 17:49 (بتوقيت الدوحة)
العراق ضد المغرب
العراق ضد المغرب
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة منتخب العراق ضد منتخب المغرب، اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الثالثة من دور المجموعات في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

يتساوى العراق والمغرب في عدد النقاط وعدد الأهداف، والفائز من هذه المواجهة سيضمن التأهل إلى ربع النهائي، أما في حالة التعادل فسيتم الاحتكام إلى اللعب النظيف لحسم هوية المتأهل، وإذا تعادلا في اللعب النظيف فإن القرعة فقط من ستحدد من سيبلغ ربع النهائي.

فاز العراق على أوكرانيا ثم خسر من الأرجنتين، أما المغرب فالعكس، والمباراة ستكون مشتعلة بين الشقيقين الطامحين في التأهل رفقة الفائز من مباراة الأرجنتين وأوكرانيا إلى ربع النهائي.

فيما يلي نتعرف معًا إلى القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها وأكثر من ذلك.

القنوات الناقلة لمباراة العراق ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

القنوات الناقلة لدورة الألعاب الأولمبية هي بي إن سبورت، وذلك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشكل حصري.

وستتمكن من مشاهدة مباراة العراق والمغرب اليوم في أولمبياد باريس 2024 كرة القدم على قناة "beIN SPORTS XTRA 2" المفتوحة، وقناة "beIN Sports HD 1" المشفرة.

وأُعلن أيضًا أن المباراة ستكون مذاعة مجانًا عبر قناة الكأس الرياضية 1 المفتوحة، بجانب قناة الرياضية المغربية.

مشاهدة مباراة العراق ضد المغرب بث مباشر في أولمبياد باريس 2024

لمشاهدة البث المباشر لمباراة العراق والمغرب في أولمبياد باريس 2024 عبر الإنترنت يمكنك ذلك من خلال إما الاشتراك في تطبيق TOD أو عبر خدمة beIN Connect، أو الحساب الرسمي لقناة بي إن سبورت على يوتيوب.

معلق مباراة العراق والمغرب في أولمبياد باريس 2024

عبر قناة بي إن سبورتس سيتولى المعلق محمد بركات مهمة التعليق على مباراة العراق والمغرب، أما عبر الكأس سيتواجد المعلق خالد الحدي، وعبر الرياضية المغربية المعلق محمد العدالي.

موعد مباراة العراق والمغرب في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة العراق والمغرب هو اليوم الثلاثاء 30 يوليو 2024 على ملعب أليانز ريفيرا، ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة مساءً بتوقيت العراق والسعودية، الرابعة بتوقيت المغرب.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo