دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

أكاديمية الشرطة تحتفي بتخريج طلبة مجموعتين من "شرطة الغد"

01/08/2024 الساعة 17:40 (بتوقيت الدوحة)
جانب من استعراضات حفل التخريج
جانب من استعراضات حفل التخريج
ع
ع
وضع القراءة

احتفت أكاديمية الشرطة، اليوم، بتخريج طلبة المجموعتين الخامسة والسادسة من برنامج “شرطة الغد” في نسخته الخامسة (صيف 2024) البالغ عددهم ألفا، بحضور ضباط من وزارة الداخلية، وأولياء الأمور.

وتضمن الحفل عروضا رياضية ومهارية للخريجين عكست المستوى النوعي للتدريب في إطار برنامج شرطة الغد، إضافة إلى عرض فيلم توثيقي لفعاليات البرنامج في نسخته الخامسة، وفيلم آخر حول أهمية الوعي بمخاطر الجرائم الإلكترونية والأمن السيبراني، كما تم تقديم عرض حي لدور رجال الأمن في مكافحة المخدرات وغيرها من الفقرات.

GT5gfWUWAAAjbYw
ويتضمن برنامج “شرطة الغد” العديد من التمارين والتدريبات العسكرية والرياضية، تشمل المشاة والرماية والسباحة والدفاع عن النفس، إلى جانب محاضرات تثقيفية متنوعة وزيارات ميدانية، وذلك بالشراكة مع الجهات المتعاونة.

ويهدف البرنامج الذي استهدف هذا العام مواليد (2012 - 2013 - 2014 - 2015) إلى تنمية الثقة بالنفس لدى النشء، وتعميق الهوية الوطنية والقيم العربية والإسلامية الأصيلة، وتعزيز روح الولاء والانتماء وذلك وفق برنامج تدريبي وتثقيفي متكامل.

GT5gfWCXQAAgmhv
وانطلقت النسخة الخامسة من برنامج شرطة الغد في 22 يونيو الماضي، بمشاركة نحو 2500 طالب، تم توزيعهم إلى ست مجموعات، وتم الاحتفاء بتخريج الدفعات الأربع الأولى على مدى الأسابيع الثلاثة الماضية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo