دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.88ريال
يورو 4.07ريال

عبدالله الخليفي يحرز لقب أولى جولات بطولة قطر للشراع التقليدي

07/11/2021 الساعة 20:43 (بتوقيت الدوحة)
جانب من توزيع الجوائز
جانب من توزيع الجوائز
ع
ع
وضع القراءة

توج المتسابق عبدالله عيسى الخليفي بلقب الجولة الأولى من منافسات بطولة قطر للشراع التقليدي، والتي نظمها نادي الدوحة للرياضات البحرية بمقر النادي في منطقة شاطئ الحي الثقافي "كتارا"، وسط مشاركة مميزة من أبرز متسابقي هذه النوعية من الرياضات البحرية.

وتمكن عبدالله عيسى الخليفي قائد فريق "غازي" من التتويج بلقب الجولة الأولى للبطولة إثر احتلاله المركز الأول بعدما قطع مسافة السباق في زمن قدره 30 دقيقة، متفوقا بفارق دقيقتين عن أقرب منافسيه المتسابق عبدالله علي المهندي قائد الفريق "كتارا" وصاحب المركز الثاني بزمن قدره 32 دقيقة.

واحتل المتسابق فارس أحمد البكري قائد فريق "المجد" المركز الثالث بعدما سجل زمنا قدره 33 دقيقة، فيما حصل المتسابق عيسى أحمد المناعي قائد فريق "غازي 1" على المركز الرابع بزمن قدره 40 دقيقة، بينما أكمل المتسابق فهد محمد المالكي قائد فريق "غازي 2" قائمة المراكز الخمسة الأولى، بعدما سجل زمنا قدره 41 دقيقة.

تحديات قوية

وقام السيد صلاح المناعي نائب رئيس نادي الدوحة للرياضات البحرية بتتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، معربًا عن سعادته بالنجاح الكبير الذي حققته هذه الجولة.

وأوضح المناعي أن الجميع أدى دوره على الوجه الأكمل، سواء فيما يخص اللجنة المنظمة للمنافسات التي هيأت كل الأجواء المناسبة أمام المتسابقين، أو المتسابقين الذين خاضوا تحديات قوية من أجل الصعود على منصة التتويج.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجولة من منافسات الشراع التقليدي تشكل واحدة من الأنشطة التي يدشن بها نادي الدوحة للرياضات البحرية موسمه الجديد والذي يسعى من خلاله لتنظيم العديد من التحديات في كافة المنافسات التي ينظمها.

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo