دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.77ريال
يورو 4.03ريال

كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية

إنتر ميامي يخسر أمام تيغريس المكسيكي في غياب ميسي

04/08/2024 الساعة 13:29 (بتوقيت الدوحة)
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي
ع
ع
وضع القراءة

خسر فريق إنتر ميامي الأمريكي حامل اللقب أمام نظيره تيغريس المكسيكي بهدف لهدفين في المواجهة التي جرت بينهما اليوم على ملعب يونيفرسيتاريو بمدينة سان نيكولاس المكسيكية وذلك ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية لكرة القدم.

سجل الأرجنتيني خوان فرانسيسكو برونيتا، وخوان بابلو فيغون هدفين لتيغريس في الدقيقتين 18 و 84 ، بينما سجل الإكوادوري ليوناردو كامبانا في الدقيقة (74 من ركلة جزاء) لإنتر ميامي.

وبغياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة. تلقى الفريق الأمريكي خسارته الأولى بعد ثلاثة انتصارات متتالية ضمن جميع المسابقات، فتخلى عن صدارة المجموعة لصالح منافسه الذي حقق انتصاره الرابع تواليا في المسابقة والدوري.

وفي مباراة أخرى، تفوق مونتيري المكسيكي على مواطنه بوماس أونام بفارق ركلات الترجيح 3/ صفر بعد تعادلهما في الوقت الأصلي بهدف لكل منهما، فيما تغلب فانكوفر وايتكابس الكندي على نظيره تيخوانا المكسيكي بثلاثة أهداف لهدف واحد.

ويلتقي في وقت لاحق من اليوم، أتلانتا يونايتد الأمريكي مع سانتوس لاجونا المكسيكي.

ويشتمل الدور الأول من البطولة على 15 مجموعة كل منها تضم ثلاثة فرق، ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني إلى دور خروج المغلوب للانضمام إلى بطلي الدوري الأمريكي والمكسيكي كولومبوس كرو وكلوب أمريكا.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo