دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مخيم "كتارا" الصيفي يواصل فعالياته بانضمام المجموعة الثالثة من الاطفال

04/08/2024 الساعة 18:29 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
ع
ع
وضع القراءة

تتواصل فعاليات مخيم كتارا الصيفي الذي تنظمه المؤسسة العامة للحي الثقافي "كتارا" اليوم ، بانضمام مجموعة جديدة من الاطفال المشاركين والتي تعتبر المجموعة الثالثة والأخيرة لنسخة العام الحالي .

ويضم المخيم الصيفي المقرر أن يستمر حتى 7 أغسطس الجاري، برامج تعليمية وترفيهية تشمل ورش عمل فنية، ودورات توعوية، وتدريبات عملية تهدف إلى تطوير المهارات الفردية والجماعية للمشاركين.

ويسعى المخيم من خلال برنامجه المتنوع إلى تحقيق أهدافه في تنمية مهارات المشاركين وتوفير بيئة تعليمية وترفيهية متكاملة، كما يتميز بتوفير زيارات ميدانية وأنشطة خارجية تتيح للأطفال التفاعل والتعلم .

Image

وقد تضمن البرنامج في اليوم الأول ، ورشة تدريبات عملية على كيفية إطفاء الحرائق وورشة كتابة القصة الإبداعية ،وكذلك ورشة عن جماليات الشعر وورشة دينية توعوية عن قيمة الأمانة وأثرها في حياة الفرد والمجتمع بالإضافة إلى فقرة الألعاب الشعبية والتراثية وهي الفقرة المحببة للأطفال.

يشار إلى أنه تم إعداد برنامج مخيم "كتارا" الصيفي بمشاركة عدة جهات هي وزارة الداخلية متمثلة في الدفاع المدني، ووزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، ومعهد الجزيرة للإعلام، وكذلك إذاعة صوت الخليج، ونادي الرمي الرياضي،و الهلال الأحمر القطري والشقب بالإضافة إلى قبة الثريا الفلكية ومجلس الشعر وجمعية القناص القطرية.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo