دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.5ريال
يورو 3.88ريال

المؤهلة لمونديال قطر 2022

منتخبنا يواصل استعداداته للجولتين الأخيرتين في التصفيات الأوروبية

07/11/2021 الساعة 21:52 (بتوقيت الدوحة)
جانب من التدريبات
جانب من التدريبات
ع
ع
وضع القراءة

يواصل المنتخب القطري الأول لكرة القدم استعداداته لخوض الجولتين الأخيرتين من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى نهائيات بطولة كأس العالم لكرة القدم "قطر 2022" المقررة خلال الفترة من 20 نوفمبر وحتى 18 ديسمبر العام المقبل.

وتشارك قطر مستضيفة المونديال المقبل في التصفيات الأوروبية ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم منتخبات البرتغال، صربيا، لوكسمبورغ، أذربيجان، وإيرلندا.

وخاض المنتخب القطري الأول اليوم تدريباته بإسباير، وتستمر التدريبات حتى بعد غد الثلاثاء موعد السفر إلى بلغراد لمواجهة صربيا يوم 11 من شهر نوفمبر الجاري في الجولة التاسعة من التصفيات الأوروبية، على أن تغادر بعثة المنتخب بعد المباراة مباشرة إلى العاصمة باكو لمواجهة أذربيجان يوم الرابع عشر من الشهر ذاته في الجولة العاشرة والختامية في التصفيات.

27 لاعبا في القائمة

وكان الإسباني فيليكس سانشيز مدرب المنتخب القطري الأول لكرة القدم قد اختار 27 لاعبًا لقائمة الفريق، هم: سعد الدوسري ويوسف حسن، ومشعل برشم، وصلاح زكريا، وبيدرو ميجيل، عبدالكريم حسن، وكريم بوضياف، ومصعب خضر، وهمام الأمين، وبسام الراوي، وخوخي بوعلام، وسلطان البريك، وجاسم جابر، وطارق سلمان، وعبدالعزيز حاتم، وعلي أسد، ويوسف عبدالرزاق، وعبدالله الأحرق، وعاصم مادبو، ومحمد وعد، وخالد منير، وأحمد علاء، وحسن الهيدوس، وأكرم عفيف، إسماعيل محمد، والمعز علي، ومحمد مونتاري.

ويخوض المنتخب القطري الجولتين الأخيرتين من التصفيات الأوروبية ضمن استعداداته لبطولة كأس العرب "قطر 2021"، والتي يشارك فيها ضمن المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات العراق وعمان والبحرين، والتي تستضيفها دولة قطر للمرة الثانية في تاريخها، وذلك خلال الفترة ما بين 30 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo