دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا في أولمبياد باريس اليوم

05/08/2024 الساعة 21:00 (بتوقيت الدوحة)
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق الكرة العربية مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد فرنسا بث مباشر، اليوم الإثنين، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وتأهل منتخب مصر الأولمبي إلى نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد فوزه بركلات الترجيح على منتخب باراجواي بعد التعادل بهدف لكل فريق في ربع النهائي.

ومن جانبه، تغلب منتخب فرنسا على منتخب الأرجنتين في ربع نهائي أولمبياد باريس 2024 بهدف نظيف، ليضرب موعدًا مع منتخب مصر في نصف النهائي.

مصر تبحث عن إنجاز تاريخي أمام فرنسا في أولمبياد باريس

ويأمل منتخب مصر الأولمبي في تحقيق إنجاز تاريخي أمام منتخب فرنسا، اليوم، وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي دورة الألعاب الأولمبية لأول مرة في تاريخه.

وأكد البرازيلي روجيرو ميكالي المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي على صعوبة مواجهة منتخب فرنسا صاحب الضيافة، إلا أنه شدد على أن فريقه سيقاتل بكل قوة للتأهل إلى النهائي.

وعلى الجانب الآخر، قال تييري هنري مدرب منتخب فرنسا الأولمبي إنه يحترم منتخب مصر كثيرًا ويعتبره برازيل إفريقيا، وأكد أن منتخب الفراعنة يمتلك العديد من النجوم في صفوفه.

موعد مباراة مصر ضد فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس

تقام مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره منتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس، يوم الإثنين الموافق 5 أغسطس 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة والقاهرة ومكة المكرمة.

مشاهدة مباراة مصر وفرنسا بث مباشر في أولمبياد باريس 2024

يمكنك مشاهدة مباراة منتخب مصر الأولمبي مع منتخب فرنسا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت وتحديدًا قناة beIN Sports HD 1.

كما من المقرر أن تقوم قناة الجزائرية السادسة والقناة الرياضية المغربية ببث مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد منتخب فرنسا في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية اليوم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo