دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.77ريال
يورو 4.03ريال

مشاهدة مباراة المغرب ضد إسبانيا اليوم في أولمبياد باريس 2024

05/08/2024 الساعة 18:00 (بتوقيت الدوحة)
منتخب المغرب الأولمبي
منتخب المغرب الأولمبي
ع
ع
وضع القراءة

سيكون محبي الساحرة المستديرة على موعد لمشاهدة مباراة المغرب ضد إسبانيا بث مباشر، اليوم الإثنين، في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وحجز منتخب المغرب الأولمبي مقعده في نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024"، بعد فوزه الكبير على منتخب أمريكا برباعية نظيفة في الدور ربع النهائي.

أما منتخب إسبانيا فتأهل إلى نصف نهائي أولمبياد باريس بعد فوزه على منتخب اليابان بثلاثية نظيفة في ربع النهائي، ليجد نفسه في مهمة صعبة أمام منتخب المغرب الأولمبي.

ويبحث منتخب المغرب الأولمبي أمام إسبانيا عن مواصلة كتابة التاريخ في أولمبياد باريس 2024 والوصول إلى النهائي، بعد التأهل إلى المربع الذهبي لأول مرة في تاريخه.

موعد مباراة المغرب ضد إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي البطولة الأولمبية 2024، يوم الأثنين الموافق 5 أغسطس 2024.

وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت المغرب، السابعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مشاهدة مباراة المغرب وإسبانيا بث مباشر في أولمبياد باريس

ستكون مباراة المغرب وإسبانيا مذاعة بث مباشر في أولمبياد باريس 2024 عبر أكثر من قناة مجانية، يتقدمها قناة "بي إن سبورتس".

وستكون القنوات الناقلة لمباراة المغرب وإسبانيا هي beIN Sports XTRA 1 المفتوحة، و Al Kass One HD المفتوحة، بجانب قناة الرياضية المغربية.

ويمكنك متابعة البث المباشر لمواجهة نصف نهائي أولمبياد باريس 2024 من خلال الحساب الرسمي لقناة "بي إن سبورتس" بموقع يوتيوب، كما ستكون المواجهة منقولة من خلال تطبيق TOD أيضًا.

معلق مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

سيكون معلق مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي إولمبياد باريس 2024، على قناة بي إن سبورت هو جواد بدة، وسيتولى التعليق من خلال القناة المغربية المعلق محمد العادلي.
 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo