دولار أمريكي 3.64ريال
جنيه إسترليني 4.79ريال
يورو 4.05ريال

موعد مباراة مصر والمغرب والقنوات الناقلة والمعلق في أولمبياد باريس

07/08/2024 الساعة 19:28 (بتوقيت الدوحة)
مصر والمغرب يبحثان عن برونزية أولمبياد باريس
مصر والمغرب يبحثان عن برونزية أولمبياد باريس
ع
ع
وضع القراءة

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي ضد نظيره منتخب المغرب الأولمبي على الميدالية البرونزية في دورة الألعاب الأولمببية "أولمبياد باريس"، والقنوات الناقلة والمعلق.

وفي الدور نصف النهائي خسر منتخب مصر أمام منتخب فرنسا صاحب الأرض بثلاثة أهداف مقابل هدف، بعد التمديد إلى الأشواط الإضافية عقب التعادل بهدف لكل فريق.

أما المنتخب المغربي، فتلقى هزيمة أمام منتخب إسبانيا في نصف النهائي بهدفين مقابل هدف، ليكتفي باللعب على الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024.

وصعد منتخب مصر كأول المجموعة الثالثة وتمكن من الفوز في ربع النهائي على منتخب باراجواي بركلات الحظ الترجيحية، بنتيحة 5-3 بعد انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وعلى الجانب الآخر، تأهل منتخب المغرب إلى ربع النهائي بعدما تصدر جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، وفاز في ربع النهائي على أمريكا برباعية نظيفة.

موعد مباراة مصر ضد المغرب في أولمبياد باريس 2024

موعد مباراة منتخب مصر الأولمبي مع منتخب المغرب الأولمبي في أولمبياد باريس، يوم الأربعاء الموافق 8 أغسطس 2024، وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت الدوحة والقاهرة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة المغرب ومصر في أولمبياد باريس 2024

تقوم مجموعة قنوات بي إن سبورت ببث منافسات أولمبياد باريس 2024، وستقوم ببث مباراة مصر والمغرب من خلال قناة beIN Sports HD.

ومن المقرر أن تقوم قناة الجزائرية السادسة والقناة الرياضية المغربية ببث مباراة أسود الأطلس مع  الفراعنة لتحديد صاحب المركز الثالث والميدالية البرونزية.

معلق مباراة المغرب ضد مصر في أولمبياد باريس 2024

يعلق المصري علي محمد علي والمغربي جواد بدة على مباراة الميدالية البرونزية في أولمبياد باريس 2024، والتي ستجمع بين المنتخبين العربيين مصر والمغرب على أرضية ملعب "لا البوجوار".

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo