دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

اختتام الفعاليات الترويجية لدوري نجوم أريد للموسم الكروي 2024 - 2025

07/08/2024 الساعة 20:32 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم، الأنشطة الترفيهية والفعاليات الترويجية في "بلاس فاندوم مول" بمدينة لوسيل، وذلك قبل يومين على انطلاق منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد" للموسم الكروي 2024/ 2025، والتي ستبدأ بعد غد الجمعة.

وتأتي هذه الفعاليات والأنشطة ضمن الخطة التسويقية والترويجية للبطولة، وبهدف التفاعل مع الجماهير والتعريف بالمباريات والملاعب والتذاكر، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للالتقاء بنجوم الأندية.

وحرصت جماهير الأندية ومحبو كرة القدم على أخذ اللقطات التذكارية مع درع الدوري، كما شاركت الجماهير باستعراض مهاراتها في لعبة كرة القدم الافتراضية والتسديد على المرمى، إلى جانب الألعاب الإلكترونية المتعددة، إضافة للصور التي التقطها الأطفال مع نجوم فرق الدوري.

شهدت الفعالية مشاركة أندية العربي والأهلي والشحانية، حيث تواجد عدد من نجوم هذه الفرق أبرزهم الألماني جوليان دراكسلر لاعب فريق الأهلي، وزميله في الفريق الإسباني إيريك إكسبوسيتو، ومدافع المنتخب القطري ونادي العربي جاسم جابر، وزميله في الفريق وسيم قداري، والمدافع الهولندي لفريق الشحانية سفين فان بيك وزميله في الفريق ماجد الشمري إلى جانب عدد من ممثلي الفرق المشاركة.

وأعرب عدد من جماهير فريق العربي، خامس ترتيب الدوري في الموسم الماضي، عن ثقتهم الكبيرة بفريقهم والطموحات للمنافسة بقوة على اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ العام 1996 .

كما أكد عدد من جماهير فريق الأهلي أن فريقهم سيسعى لكي يغير الصورة التي أظهرها خلال الموسم الماضي، وذلك بتقدمه نحو مركز متقدم قريب من المربع الذهبي، فضلا عن رغبتهم في أن ينجح الفريق في الابتعاد عن دائرة الخطر التي تحيط به في كل موسم.

وأشادت جماهير الشحانية بجهود إدارة النادي، التي سعت لتعزيز صفوف الفريق العائد من جديد للأضواء بعدد من اللاعبين المحترفين، وعبرت عن أملها بتحقيق فريقها هدف البقاء في دوري نجوم أريد.

دراكسلر يطالب جماهير الأهلي بمساندة الفريق 

من ناحيته، أعرب الألماني جوليان دراكسلر لاعب فريق الأهلي عن سعادته الكبيرة بخوض موسمه الثاني مع الفريق في الدوري القطري.

وقال، في تصريح خاص لوكالة الأنباء القطرية، إن لديه طموحات كبيرة مع الأهلي في الموسم الجديد، ويأمل النجاح في تحقيق الانتصارات والحصول على مركز يلبي طموحات جماهير النادي في دوري نجوم أريد.

وطالب النجم الألماني الجماهير بمساندة الفريق في مبارياته والوقوف إلى جانبه لتحقيق النتائج المرجوة.

جاسم جابر يؤكد قوة المنافسة في الموسم الجديد

من ناحيته، قال مدافع العربي جاسم جابر إن فريقه يسعى لخوض غمار الموسم الجديد بصورة مختلفة، مشيرا إلى أن التحضيرات رفقة المدرب يونس علي كانت جيدة حيث خاض الفريق معسكرا خارجيا حقق الغاية المرجوة منه.

وأوضح لاعب العربي أن الحملة الترويجية لـ"دوري نجوم أريد" تعد فرصة للمشجعين للالتقاء بالنجوم الجدد لأندية الدوري، معربا عن سعادته بتواجده في منطقة الفعاليات الترويجية الخاصة بمنافسات دوري نجوم أريد.

وقال في تصريح لـ"قنا" إن المنافسة ستكون قوية هذا الموسم وجميع الفرق استعدت على نحو جيد، والمهمة ستكون صعبة بالنظر للتحضيرات المكثفة لدى جميع الفرق.

يشار إلى أن الجولة الأولى من منافسات الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد"، ستنطلق بعد غد الجمعة بمواجهتين؛ تجمع الأولى الريان مع أم صلال على استاد أحمد بن علي، فيما يلعب في الثانية الخور مع الغرافة على استاد البيت.

ويوم السبت 10 أغسطس، يلتقي فريق نادي قطر مع الدحيل على استاد خليفة الدولي، فيما يبدأ السد حملة الدفاع عن لقبه بمواجهة الشمال على استاد أحمد بن علي.

وتختتم لقاءات هذه الجولة يوم 11 أغسطس، فيلعب الوكرة مع الأهلي على استاد الجنوب، فيما يواجه الشحانية الوافد الجديد نظيره العربي على استاد جاسم بن حمد.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo