دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

تعادل الخور والغرافة بدون أهداف في الجولة الافتتاحية

09/08/2024 الساعة 23:07 (بتوقيت الدوحة)
جانب من المباراة
جانب من المباراة
ع
ع
وضع القراءة

تعادل الخور والغرافة بدون أهداف في المباراة، التي جمعتهما اليوم على استاد البيت، ضمن الجولة الأولى من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد".

وضغط الغرافة في وقت مكبر بحثا عن انتصاره الأول، ورمى بثقله الهجومي منذ الدقيقة السابعة، التي كادت تشهد هدف السبق بعدما أرسل سيف الدين حسن عرضية لأحمد علاء الذي وضعها بجانب القائم، بينما اعتمد الخور على التنظيم الدفاعي والمرتدات التي كاد من خلالها العراقي أيمن حسين مباغتة الحارس برأسية مرت فوق العارضة في الدقيقة 11.

وواصل الغرافة محاولاته وتهديده لمرمى الخور، بعدما مرر الإسباني خوسيلو عرضية إلى التونسي فرجاني ساسي الذي سدد من داخل المنطقة لتصطدم كرته بالعارضة في الدقيقة 45، ليطلق بعدها الحكم صافرة نهاية الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وهيمن الغرافة على مجريات الشوط الثاني برغبة كبيرة في التسجيل، وكاد الروماني كومان أن يفتتح النتيجة عندما أطلق تسديدة قوية اصطدت بالعارضة، بعد ركلة ثابتة خارج المنطقة احتسبها الحكم في الدقيقة 66.

وحاول الخور المباغتة عبر مرتدات أثمرت عن خطورة حقيقة، بدأها أيمن حسين برأسية قوية اصطدمت في القائم بعد عرضية متقنة من الإيفواري يوهان بولي في الدقيقة 73، وكرر المهاجم العراقي المحاولة بعدما توغل في منطقة الجزاء ليسدد كرة مرت جوار القائم في الدقيقة 75.

ولم تشهد الدقائق المتبقية من اللقاء أي فرص حقيقية أمام المرمى، ليطلق بعدها الحكم صافرة النهاية بالتعادل دون أهداف، ويضع كل فريق أول نقطة في رصيده بالمنافسة.

 

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo