دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

مدربا الوكرة والأهلي يؤكدان تطلعهما للفوز في مواجهة الغد بدوري النجوم

10/08/2024 الساعة 18:12 (بتوقيت الدوحة)
ميغيل أنخيل
ميغيل أنخيل
ع
ع
وضع القراءة

أعرب الإسباني ميغيل أنخيل مدرب الوكرة عن أمله في بداية جيدة في مواجهة الأهلي المقررة غدا الأحد، على استاد الجنوب، ضمن الجولة الأولى من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريد".

وأشار مدرب الوكرة في تصريح له اليوم إلى أن المباريات الافتتاحية في أي منافسة تكون أكثر صعوبة، رغم حالة الرضا عن المستوى الفني والبدني للاعبين خلال المعسكر التحضيري في إسبانيا. وأضاف في هذا السياق أن التحضيرات في المعسكر كانت جيدة جداً، وأيضاً التجهيزات كانت بشكل ممتاز، حيث كانت هناك بعض التحديات في البداية نظراً لانضمام بعض اللاعبين إلى المعسكر لاحقاً، لكنه أبدى سعادته بمستوى اللاعبين والانسجام خاصة بالنسبة للعناصر التي انضمت حديثا للفريق.

وأوضح مدرب الوكرة أن صعوبة المباريات الافتتاحية تكون على جميع الأطراف نظراً لعدم وجود معلومات كافية فيما يخص أداء اللاعبين في الملعب، وهذا يشكل تحديا مهما.

وعن طموحاته مع الوكرة، قال أنخيل إنه تواجد في قطر قبل فترة، وهو يعرف مقدار التغيير الذي حصل في الدوري، على صعيد جودة اللاعبين، وتطور المنافسة، مشيرا إلى تطلعه لبذل أقصى جهده خلال التجربة الجديدة ، لتحقيق النجاح، معربا عن سعادته بتولي مهمة تدريب الفريق، الذي تطور كثيراً خلال المواسم الماضية، حيث سيكون الطموح الاستمرار للتواجد بين الأربعة الكبار.

مدرب الأهلي: واثق من الظهور بصورة مميزة في الدوري

من جانبه، أعرب الكرواتي إيغور بيسكان مدرب الأهلي عن ثقته الكبيرة في ظهور فريقه بصورة مميزة، اعتبارا من مواجهة الوكرة في الجولة الافتتاحية.

وقال المدرب في تصريح له قبل المباراة، إنه عمل في الفترة الماضية على تجهيز الفريق ليكون أكثر حضورا فنيا وذهنيا في المباريات وهو يدرك أن الدوري القطري يضم أندية قوية المستوى والمنافسة فيه لن تكون سهلة ؛ لذلك كان تركيزه في الفترة الماضية على تجهيز لاعبيه ليكونوا أكثر تميزا على المستوى الجماعي والفردي.

وأبدى بيسكان حماسه الشديد لبداية المنافسة، مشيراً إلى أن العمل الذي قام به مع طاقمه المعاون في فترة التحضيرات كان مميزاً، وأنه يدرك بأن نتيجته ستظهر في المرحلة المقبلة ، لافتا إلى الحماس الكبير والرغبة لدى اللاعبين في إظهار أفضل المستويات في المنافسة.

وأكد المدرب أن طموحاته كبيرة مع الفريق في الموسم الأول له كمدرب في الدوري القطري ويتطلع لتقديم موسم ناجح مع فريقه، مع إدراكه بأن فريقه ليس الأقوى في المنافسة ولكنه لن يكون فريقا سهلا وسيعمل على تحقيق النتائج التي ترضي طموحات النادي ومحبيه.

وشدد المدرب على أن فلسفته في العمل هي بذل الجهد والتركيز في جميع المباريات، مبينا أن الدوري سيكون قويا و لاتوجد فيه مباراة سهلة وأن المنافسة ستكون صعبة من واقع تحضيرات الأندية التي تابعها لذلك عمل على أن يكون الأهلي منافسا وحاضرا في جميع المباريات ذهنيا منذ البداية وحتى صافرة النهاية من أجل حصد النقاط.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo