دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

مدربا العربي والشحانية يبحثان عن الفوز في مواجهة الغد بالدوري القطري

10/08/2024 الساعة 18:16 (بتوقيت الدوحة)
يونس علي
يونس علي
ع
ع
وضع القراءة

أكد الإسباني ألفارو ميخيا مدرب الشحانية على جاهزية فريقه للمباراة الافتتاحية، أمام العربي المقررة غدا على استاد جاسم بن حمد، ضمن الجولة الأولى من الدوري القطري لكرة القدم "دوري نجوم أريدُ".

وأشار المدرب في تصريح له اليوم إلى أنه على الرغم من تأخر وصول بعض اللاعبين، إلا أن الفريق أصبح مكتملا وجاهز للمباراة، مؤكدا احترامه لفريق العربي، الذي يخوض اللقاء بلاعبين مميزين.

وأوضح أن تجربته الأولى في الدوري القطري، تمثل تحديا كبيرا بالنسبة له، مشيرا إلى معرفته بمستوى أندية الدرجة الأولى وطبيعة المنافسة، بعدما تواجد كلاعب مع الفريق لعدة مواسم، كما أنه كمدرب واجه الفرق الكبيرة في بطولة كأس الأمير.

وأعرب ميخيا عن أمله في تقديم أفضل مستوى، وبذل أقصى جهد، لافتا إلى أن الشحانية سيقاتل لتحقيق أفضل النتائج، رغم وجود بعض الفوارق الفنية.

ونوه المدرب إلى أن الشحانية يعول على خبرة بعض العناصر، كما سيكون الاستقرار الفني في ظل استمرار بعض اللاعبين سلاحا مهما في المباريات المقبلة.

يونس علي: العربي جاهز لمواجهة الشحانية

من جانبه ، أكد يونس علي، مدرب العربي جاهزية الفريق لمواجهة الشحانية بعد اكتمال التحضيرات خلال فترة الإعداد والمعسكر الذي خاضه إسبانيا.

وقال المدرب في تصريح له، أن التركيز سيكون سلاحا مهما في المباراة الافتتاحية، وطالب لاعبيه بضرورة استغلال فرص التسجيل وتقليل الأخطاء لتحقيق بداية قوية.

وأبدى المدرب ثقته في قدرة الفريق على الخروج بنتيجة إيجابية، وتحقيق بداية قوية في المباراة الأولى، لافتا إلى أن المباريات الودية خلال فترة الإعداد، أتاحت الفرصة للجهاز الفني لتجهيز اللاعبين فنيا وبدنيا، مع العمل على الوصول للانسجام ، وإيجاد التوليفة المثالية للفريق، معربا عن ارتياحه للعمل والجهد الذي قام به جميع اللاعبين.

وختم مدرب العربي مؤكدا أن الشحانية قادم بطموحات كبيرة للمنافسة، وسيبذل قصارى جهده للخروج بنتيجة إيجابية وهذا ما يجعل المباراة أمامه أكثر صعوبة .

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo