دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

أولمبياد باريس 2024.. براءة مصارع مصري من التحرش بفتاة فرنسية

10/08/2024 الساعة 18:39 (بتوقيت الدوحة)
محمد إبراهيم كيشو
محمد إبراهيم كيشو
ع
ع
وضع القراءة

أعلنت وزارة الشباب والرياضة المصرية, السبت، براءة المصارع الأولمبي محمد إبراهيم كيشو، من تهمة التحرش بفتاة فرنسية بعد أن تم حفظ التحقيق في الواقعة والإفراج عن اللاعب من قسم الشرطة بباريس.

وقالت الوزارة في بيان رسمي عبر موقعها: "حصل المصارع الأولمبي محمد إبراهيم كيشو على الإفراج من الشرطة الفرنسية لعدم ثبوت تهمة التحرش بفتاة فرنسية كما أدعت عليه".

وتابع البيان: "تم حفظ التحقيقات بشكل نهائي ضد محمد إبراهيم كيشو لعدم وجود أي أدلة تدين اللاعب حيث تم تفريغ الكاميرات في مكان الواقعة ولم تجد جهات التحقيق الفرنسية أي فعل مشين من اللاعب المصري تجاه الفتاة".

وأضاف: "توجه اللاعب من قسم الشرطة إلى مطار شارل ديجول تمهيدا لعودته إلى القاهرة مساء اليوم السبت".

واستطرد البيان: "تتجه النية لدى لجنة الهيئات والأندية والقيم برئاسة اللواء شريف القماطي لتحويل مسار التحقيقات من الاتهام الباطل بالتحرش من فتاة فرنسية كما ادعت من قبل إلى تهمة الخروج من القرية الأولمبية وعدم العودة بعد نهاية المباراة النهائية في ميزانه والتي خرج لمشاهدتها ولم يعد ولم يلتزم بموعد عودته للقرية الأولمبية في باريس".

وكان الشرطة الفرنسية قد قامت بتوقيف اللاعب، مساء الجمعة، بعد أن تقدمت فتاة فرنسية بشكوى تتهم اللاعب بالتحرش ضدها بعدما قام بلمس جسدها وهو في حالة سكر بأحد حانات باريس وهو ما تم نفيه بالأدلة من جانب جهات التحقيق الفرنسية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo