دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

فيديو الشمال يسقط السد حامل اللقب في أولى مفاجآت دوري النجوم

10/08/2024 الساعة 22:59 (بتوقيت الدوحة)
مباراة السد والشمال
مباراة السد والشمال
ع
ع
وضع القراءة

حقق الشمال الفوز بهدفين مقابل هدف على السد حامل لقب الموسم الماضي، ضمن الجولة الأولى من دوري نجوم أريدً للموسم 2024-2025، والتي أقيمت السبت الموافق 10 أغسطس 2024، على استاد أحمد بن علي بنادي الريان.

سجل هدفي الشمال، المهاجم الجزائري بغداد بونجاح، في الدقيقتين 31 و 74، وسجل هدف السد، لاعب الشمال جاسين سيرون بالخطأ في مرماه في الدقيقة 89.

وحصد الشمال بهذا الفوز أول ثلاث نقاط له في الموسم، فيما بقي السد بدون نقاط.

وشهدت المباراة إهدار أكرم عفيف ضربة جزاء لمصلحة السد في الوقت المحتسب بدل من الضائع من عمر الشوط الثاني.

جاءت بداية المباراة قوية وسريعة من جانب الفريقين، ودانت السيطرة لفريق السد منذ الدقائق الأولى، وكاد أكرم عفيف أن يتقدم للفريق السداوي في الدقيقة التاسعة ولكن بابكر سيك حارس الشمال أبعدها للخارج على مرتين.

وشهدت الدقيقة 31 تسجيل الشمال هدف التقدم بواسطة الجزائري بغداد بونجاح، بعد خطأ دفاع السد في إبعاد الكرة، ليسيطر عليها يونس بلهنده قبل ان يمررها للقادم من الخلف بونجاح والذي وضعها في الشباك لحظة خروج الحارس مشعل برشم.

ومع بداية الشوط الثاني، كثف السد من ضغطه وهدد مرمى الشمال في أكثر من كرة كان أبرزها تسديدة البرازيلي غيليرمي توريس والتي علت عارضة الشمال بقليل في الدقيقة 54.

تماسك فريق الشمال أمام ضغط السد، ونجح في إضافة الهدف الثاني بعد هجمة مرتدة منظمة ترجمها بغداد بونجاح في الشباك، مسجلاً الهدف الثاني له ولفريقه.

ضغط فريق السد في الدقائق الأخيرة لتقليص الفارق، ونجح في تسجيل هدفه الوحيد في الدقيقة 89، عن طريق مدافع الشمال جايسن سيرون بالخطأ في مرماه، لينتهي الشوط الثاني والمباراة بفوز الشمال بهدفين مقابل هدف.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo