دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

القبض على لاعب الزمالك بعد حادث أدى لوفاة شرطي مصري

11/08/2024 الساعة 10:58 (بتوقيت الدوحة)
أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك
أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك
ع
ع
وضع القراءة

ألقت الشرطة المصرية القبض على أحمد فتوح ظهير أيسر نادي الزمالك، عقب حادث سير تسبب في وفاة شرطي مصري على طريق الساحل الشمالي.

اللاعب الدولي المصري كان عائدًا من عطلة امتدت ليومين قضاهما في الساحل الشمالي رفقة أصدقائه، وخلال رحلة العودة اصطدم بسيارته بأحد أفراد الشرطة، الذي توفي لاحقًا في مستشفى العلمين، ليتم التحفظ على لاعب الزمالك.

وسيتم عرض أحمد فتوح ظهير الزمالك على النيابة العامة اليوم الأحد، من أجل الاستماع إلى أقوال اللاعب الذي كان برفقة زميله في الزمالك أيضًا محمد صبحي أثناء وقوع الحادث.

ولم يعلق الزمالك على حادث النجم المصري، لكن الفريق الأبيض سيعمل أقصى ما لديه من أجل إيجاد حلول لهذه الأزمة غير المتوقعة.

حادث خطير يضع أحمد فتوح في أزمة

تأتي هذه الأنباء لتزيد من الأعباء الواقعة على كاهل نادي الزمالك، الذي يحاول كثيرًا تجاوز العديد من المشكلات التي تواجهه، خاصة على صعيد أزمة المستحقات المالية، ورحيل عدد من اللاعبين، والصعوبات المتعلقة بتدعيم صفوف الفريق.

ويواجه الزمالك نظيره طلائع الجيش عند الساعة الخامسة والنصف من مساء الأربعاء المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ويحتل الزمالك المركز الثالث بجدول الدوري برصيد 55 نقطة، بعدما لعب 32 مباراة حقق الفوز في 17 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر 8 مباريات، حيث سجل لاعبوه 50 هدفًا، في الوقت الذي تلقت فيه شباك أبناء القلعة البيضاء 32 هدفًا من الخصوم.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo