دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

ختام معسكر أسباير الصيفي للأطفال

11/08/2024 الساعة 13:30 (بتوقيت الدوحة)
جانب من الفعاليات
جانب من الفعاليات
ع
ع
وضع القراءة

اختتمت مؤسسة أسباير زون، فعاليات النسخة التاسعة من معسكر أسباير الصيفي، الذي انطلق يوم 21 يوليو الماضي، بهدف تقديم تجارب تعليمية ممتعة للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 6 و12 عاما.

وذكرت المؤسسة في بيان، أن المعسكر، الذي أقيم بالشراكة مع عدد من الجهات والمؤسسات، شهد مشاركة أكثر من 130 طفلا، وتضمن المعسكر زيارات ميدانية لعدة مواقع بارزة، منها متحف قطر الرياضي والأولمبي، الذي يوفر للأطفال فرصا تعليمية وثقافية قيمة، فضلا عن محطة شركة سكك الحديد القطرية الريل، بالإضافة إلى زيارة ميدان الهدف للرماية.

وشهد الحفل الختامي، إقامة مباراة ودية بين لاعبي المنتخب القطري لكرة السلة ومجموعة من أطفال المعسكر وسط أجواء من الحماس والتفاعل خلال الحفل، كما نظمت "حديقة مريال المائية" عرضا ترفيهيا للأطفال.

وأعرب السيد إدريس محمد الشرشني، مدير الفعاليات في مؤسسة أسباير لوجستيكس عن سعادته الكبيرة بنجاح معسكر أسباير الصيفي بنسخته التاسعة، مشيرا إلى ان التحضير لهذا المعسكر استغرق نحو ثلاثة أشهر من العمل المتواصل مع فريق عمل متكامل.

وأضاف في تصريح له، أن المعسكر استقطب أكثر من 130 طفلا من البنين والبنات. وعقد على مدار أربعة أيام في الأسبوع، وتضمن 4 زيارات ميدانية، وقد بذل فريق العمل جهودا حثيثة لضمان نجاح المعسكر وتوفير بيئة رياضية وترفيهية وتعليمية متكاملة.

وتوجه مدير الفعاليات في مؤسسة أسباير لوجستيكس في ختام تصريحاته بالشكر للداعمين، وأولياء الأمور، والمنظمين على مساهماتهم الكبيرة في تحقيق هذا النجاح وإضافته إلى سجل إنجازات مؤسسة أسباير زون.

الجدير بالذكر أن المعسكر تضمن مجموعة متنوعة من الأنشطة التعليمية بطرق مبتكرة، مثل الألعاب الإلكترونية، وتعلم فنون الرسم، وتدريبات على كرة القدم والكرة الطائرة، وكرة السلة، بالإضافة إلى دروس في السباحة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo