دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

الاتحاد القطري للرياضة للجميع يعلن عن إطلاق سباق "تحدي الوكرة 2024"

11/08/2024 الساعة 14:01 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أعلن الاتحاد القطري للرياضة للجميع، اليوم عن إطلاق سباق "تحدي الوكرة 2024"، بنسخته الثانية في يوم الثلاثين من شهر سبتمبر المقبل، وذلك بمنطقة الوكرة بمشاركة 500 متسابق، والذي يعتبر جزءا من سلسلة سباقات البر في الدولة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اتحاد الرياضة للجميع في صالة لوسيل الرياضية اليوم .والذي تم التأكيد فيه على أن المشاركة في السباق الذي يقام على مسار واحد ذهابا وإيابا ستكون مفتوحة للرجال وللسيدات لجميع فئات المجتمع ، ولكافة الفئات من الأطفال والشباب والكبار من سن 3 سنوات إلى أكبر مشارك،لمسافات 800 متر، و3 و5 و10 كم.

من جهته اكد السيد عبد الله الدوسري، رئيس الأنشطة والفعاليات بالاتحاد القطري للرياضة للجميع، أن سباق تحدي الوكرة، يعد أول سباق ليلي يقام بمنطقة الوكرة، في سلسلة سباقات دروب قطر، ضمن مجموعة سباقات البر، التي تجذب المتسابقين، للتعرف على المناطق المحمية، والاستمتاع بأجواء مميزة، حافلة بالإثارة والتحدي.

وأوضح الدوسري أن المشاركة في السباق، ستكون متاحة عبر التسجيل، في تطبيق الاتحاد القطري للرياضة للجميع، فضلا عن أن الاتحاد يسعى من خلال هذه السباقات، لتوسيع دائرة المشاركة الرياضية في المجتمع، ونشر ثقافة ممارسة الرياضة، لتصبح أسلوب حياة.

 

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo