دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

"المتحدة للتنمية" تعلن عن شراكة جديدة مع "مركز دريمة"

11/08/2024 الساعة 14:29 (بتوقيت الدوحة)
ع
ع
وضع القراءة

أطلقت الشركة المتحدة للتنمية ومركز "دريمة" لرعاية الأيتام، أحد مراكز المؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، برنامج "موظفنا الصغير" وذلك ضمن شراكة جديدة تهدف إلى رعاية وتدريب أبناء "دريمة" الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و15 عاما.

ويوفر برنامج "موظفنا الصغير" بيئة تعليمية منظمة ومجهزة بالكامل، حيث يشارك الأطفال في مجموعة من الأنشطة التعليمية والعملية المصممة لتنمية مهاراتهم ودعم تطورهم الشخصي والمهني.

كما يتضمن البرنامج أيضا فترات استراحة ترفيهية على جزيرة اللؤلؤة وفي مواقع أخرى بشكل يتيح للأطفال فرصة استكشاف محيطهم والتمتع به لتعزيز شعورهم بالانتماء.

وأكدت الشركة المتحدة للتنمية، أن شراكتها مع مركز "دريمة" تأتي في إطار التزامها بدعم المجتمع من خلال المساهمة في تمكين وتطوير مهارات وقدرات أبناء دريمة.

وفي هذا السياق، قال السيد فيصل العمادي المدير التنفيذي للشؤون التجارية في الشركة المتحدة للتنمية: "يجسد تعاوننا مع دريمة التزام الشركة المتحدة للتنمية بقيادة التغيير الإيجابي وتعزيز التأثير في المجتمع.. ونحن إذ ندمج البرنامج مع الأجواء الحيوية في جزيرة اللؤلؤة، فإننا نعمل على إيجاد بيئة فريدة ومثرية تعزز على نحو كبير تجربة التعلم للمتدربين".

ومن جهته قال السيد أحمد الغانم مدير مكتب التوعية المجتمعية بمركز دريمة لرعاية الأيتام: "إن هذه المبادرة هي خطوة فعالة نحو تحقيق أهدافنا المتجسدة برؤيتنا لبناء جيل جديد لغرس الثقافة المهنية لدى الأبناء وتمكينهم من اكتساب مهارات حياتية عبر التعلم حيث إننا نلتمس يوما بعد يوم طاقات أبنائنا المتجددة، ونرى فيهم الشغف والرغبة الجادة في الابتكار. مما يحملنا مسؤولية توفير الفرص وتهيئة البيئة المناسبة التي تمكنهم من إظهار إبداعاتهم الكامنة".

وستعزز هذه الشراكة الخطط الاستراتيجية لمركز دريمة في تقديم الرعاية والدعم والتمكين والدمج الشاملين للأيتام وإتاحة الفرص لهم، حيث يهدف برنامج "موظفنا الصغير" إلى تقديم مهارات حياتية قيمة للأطفال، وتعزيز دمجهم في المجتمع، ودعم تطورهم العام.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo