أطلقت وزارة البلدية خدمة جديدة بمركز الاتصال الموحد (184)، تتيح لعملاء لجنة فض المنازعات الإيجارية التابعة للوزارة، التواصل الهاتفي المباشر مع موظفي اللجنة لاستقبال استفساراتهم وملاحظاتهم، وذلك في إطار الجهود المستمرة للارتقاء بمستوى خدمات الوزارة المقدمة للجمهور.
وتدعم الخدمة الجديدة، خدمات كل من مركز الاتصال الموحد، ولجنة فض المنازعات الإيجارية، وتمكن الشركات والمواطنين والمقيمين والزوار من تقديم أي شكاوى أو استفسارات أو ملاحظات تتعلق بالنزاعات الإيجارية بين المؤجرين والمستأجرين في الدولة.
ويأتي إطلاق خدمة الاتصال الجديدة، ضمن مشروع تفعيل خدمات الاتصال بعدد من الإدارات واللجان والذي تعمل عليه حاليا إدارة مركز العملاء ومركز الاتصال الموحد، لتسهيل وتسريع معالجة طلبات وشكاوى العملاء، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة من الوزارة.