دولار أمريكي 3.66ريال
جنيه إسترليني 4.84ريال
يورو 4.07ريال

ميركاتو 2024.. روما يفاوض الهلال للتعاقد مع سعود عبد الحميد

12/08/2024 الساعة 13:31 (بتوقيت الدوحة)
السعودي سعود عبد الحميد
السعودي سعود عبد الحميد
ع
ع
وضع القراءة

تقدم روما الإيطالي بعرضٍ رسمي للتعاقد مع سعود عبد الحميد مدافع الهلال السعودي، الذي يسيطر الغموض على مستقبله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويبحث العملاق الإيطالي عن مدافع جديد في ظل معاناة نادي العاصمة من مشكلات في الخطوط الخلفية الموسم الماضي، الأمر الذي أجبره على إنهاء الكالتشيو في المركز السادس برصيد 63 نقطة، ليخسر فرصة التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

من ناحيته، يبدو سعود عبد الحميد منفتحًا أمام فكرة خوض تجربة الاحتراف الأوروبي، بعيدًا عن أسوار الهلال أو أي عروض أخرى من دوري روشن السعودي.

وقال الصحفي الشهير رودي غاليتي: "الهلال تسلم بالفعل عرضًا رسميًا من روما الإيطالي للتعاقد مع مدافعه سعود عبد الحميد، اللاعب يرغب في خوض تجربة الاحتراف، والصفقة تبدو جادة للغاية من قبل الأطراف كافة".

سعود عبد الحميد مطلوب في روما

لا يبدو روما الإيطالي وحيدًا في سباق التعاقد مع النجم السعودي، حيث سبق لنادي ستاد ريمس الفرنسي إرسال عرضٍ رسمي للظفر بخدمات اللاعب مقابل مليوني يورو.

الهلال السعودي رفض على الفور عرض الفريق الفرنسي، الذي بدوره أبدى مرونة في إرسال عرض جديد بقيمة مالية أكبر تصل 3 ملايين يورو.

ولم تعرف بعد القيمة التي تضمنها عرض روما للتعاقد مع النجم السعودي، البالغ من العمر 25 عامًا، لكن تجربة اللعب في الدوري الإيطالي قد تغري اللاعب أكثر من اللعب في الملاعب الفرنسية، خاصة أن روما سيشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل.

ويعيش مدافع الهلال أيامًا حاسمة لمستقبله في ملاعب كرة القدم، حيث سبق له عقد اجتماع مع جورجي جيسوس مدرب الزعيم، دون التوصل إلى اتفاق من أجل ضمان بقائه في الملاعب السعودية الموسم المقبل.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo