دولار أمريكي 3.65ريال
جنيه إسترليني 4.8ريال
يورو 4.05ريال

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم في كأس السوبر السعودي

13/08/2024 الساعة 18:15 (بتوقيت الدوحة)
الهلال ضد الأهلي
الهلال ضد الأهلي
ع
ع
وضع القراءة

ينتظر عشاق كرة القدم السعودية مشاهدة مباراة الهلال ضد الأهلي بث مباشر، اليوم الثلاثاء، في نصف نهائي بطولة كأس السوبر السعودي، والتي يحتضنها ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية.

مرّ أكثر من 4 سنوات منذ أن استطاع الأهلي أن يفوز في الكلاسيكو، وسط هيمنة كبيرة من الهلال منذ ذلك الحين على المباراة التاريخية، مما يُعزز من رغبة "قلعة الكؤوس" في فك العقد وتحقيق الانتصار وبلوغ النهائي لمواجهة الفائز من النصر والتعاون.

وعند الحديث عن كأس السوبر، فإن التاريخ يصب في مصلحة الأهلي، إذ التقى مرة واحدة بالهلال في تلك المسابقة وبالتحديد في عام 2016 بملعب كرافين كوتاج، ونجح حينها "الراقي" في الانتصار بركلات الترجيح والتتويج باللقب.

فيما يلي نستعرض معًا القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 وكيفية مشاهدة البث المباشر لها والمزيد من التفاصيل.

موعد مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

موعد مباراة الهلال والأهلي هو اليوم الثلاثاء الموافق 13 أغسطس 2024 على ملعب المحالة، وتنطلق صافرة بداية المباراة في السابعة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

مشاهدة مباراة الهلال والأهلي بث مباشر في كأس السوبر السعودي

سيكون البث المباشر لمباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024 متاحًا بصورة مجانية عبر تطبيق شاهد بتقنية SD فقط داخل السعودية.

ومن خارج السعودية أو لمتابعة المباراة عبر الإنترنت بتقنية HD ستحتاج إلى الاشتراك في خدمة "شاهد VIP".

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي

يمكنك متابعة مباراة الهلال والأهلي في نصف نهائي كأس السوبر السعودي 2024 مجانًا من داخل السعودية عبر قناة SSC1 SD، علمًا بأنك لن تحصل على التغطية الحية للمباراة أو الاستوديو التحليلي وستكون جودة الصورة عادية.

أما إذا كنت خارج السعودية، أو لمتابعة المباراة بتقنية صورة فائقة الجودة، ستحتاج إلى الاشتراك في إحدى باقات القناة الرياضية للوصول إلى قناة SSC1 HD المشفرة.

معلق مباراة الهلال والأهلي في كأس السوبر السعودي 2024

سيتولى المعلق حاتم بطيشة التعليق على مجريات مباراة الهلال والأهلي عبر القناة الصوتية الأولى لقناة SSC1 HD على أن يتواجد مشاري القرني عبر القناة الصوتية الثانية.

المصادر

جميع الحقوق محفوظة لمرسال قطر 2024

atyaf company logo